“الاتفاق تم”.. الأهلي يوقع مع “الرسام” بعد موافقة مارسيل كولر

لا يزال مجلس إدارة النادي الأهلي يسعى إلى غلق جميع الطرق التي تؤدي إلى بيع لاعبيه أو التفريط في خدماتهم، خاصة الذي يحتاج إليهم المدرب السويسري مارسيل كولر، ويعطي الضوء الأخضر لاستمرارهم، ومن ثم تُعطي إدارة التعاقدات بالنادي أولوية إلى تأمين هؤلاء اللاعبين سواء بالتجديد أو تعديل العقود، من أجل قطع الطريق على الاغراءات الذي يتعرض لها نجوم الفريق الأول والناشئين.

عمرو السولية

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن رغبة مارسيل كولر في بقاء نجم الفريق عمرو السولية داخل القلعة الحمراء، وهو ما تعمل حاليًا عليه لجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق، حيث أنها تسعى جاهدة لتجديد عقد نجم خط الوسط الدولي عمرو السولية خاصة أن تعاقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع مجانًا في يناير القادم.

عمرو السولية
عمرو السولية

وأوضح المصدر أن الأمور في المفاوضات بين إدارة التعاقدات واللاعب الدولي عمرو السولية متقاربة إلى أبعد الحدود وشبه محسومة، لا سيما بعد أن تم عقد جلسة بين اللاعب وخالد بيبو مدير الكرة بالنادي، الذي أبلغه خلالها أن مجلس الإدارة يمتلك مرونة في قرار الموافقة علي احترافه حال وصول عرض جيد له وللنادي بعد تمديد تعاقده.

وأضاف أن ما تردد بشأن اعتراض المدرب السويسري مارسيل كولر على تجديد عقد عمرو السولية بشأن كثرة إصاباته عارِ تمامًا من الصحة، خاصة أن المدرب عقد جلسة مع اللاعب والجهاز الطبي مؤخرًا من أجل الاطمئنان على حالته وإمكانية لحاقه بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري في السوبر الإفريقي.

يُشار إلى أنه من المقرر عودة بعثة النادي الأهلي من النمسا إلى القاهرة يوم الأربعاء القادم، بعد خوض معسكر الإعداد للموسم الجديد، الذي تكون ضربة بدايته أمام اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية في مباراة كأس السوبر الأفريقي.