صدمة زملكاوية.. أوسوريو ينقلب على “نجم الزمالك” ويطرده من النادي

طلب الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رحيل أحد لاعبي الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بسبب عدم قناعته بالمستوى الذي يقدمه اللاعب في التدريبات خلال الفترة الأخيرة.

أوسيريو يرغب في رحيل حمدي علاء

من جانبي أكدت مصادر صحفية أن أوسوريو أبلغ اللجنة الثلاثية بضرورة رحيل اللاعب لعدم الحاجة الفنية له في الموسم المقبل حيث لم يقدم اللاعب اوراق اعتماده خلال التدريبات الأخيرة التي خاضها مع الأبيض عقب انتهاء إعارته مع نادي البنك الأهلي خلال الموسم الماضي.

وأكد أوسوريو للجنة الثلاثية على وجود عدة لاعبين في مركز حمدي وهم نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف روقا وعمرو السيسي في ظل استمرار الثلاثي في الموسم المقبل سيكون هناك صعوبة في تواجد حمدي علاء داخل تشكيلة الفريق والأفضل هو إعارته إلى نادي اخر من أجل اكتساب المزيد من الخبرات قبل العودة مرة أخرى إلى نادي الزمالك في المواسم المقبلة.

زيزو يطلب الرحيل عن الزمالك

من جهة أخرى أكدت مصادر صحفية أن عرض نادي الشباب السعودي وصل حتى 8 مليون دولار ولم تغلق ادارة النادي السعودي صفحة إنضمام زيزو إلى الفريق حتى هذه اللحظة على الرغم من رفض إدارة نادي الزمالك المتكرر رحيل اللاعب خلال الفترة الحالية في ظل الأزمات التي يعاني منها الأبيض خلال المرحلة الحالية.

ويعاني الأبيض من عدة أزمات أبرزها إيقاف القيد عن الفريق بسبب عدة قضايا مرفوعة على النادي قضت خلالها الفيفا بمعاقبة  الأبيض بإيقاف القيد حتى دفع مبالغ تصل إلى مليون و 800 الف دولار في عدة قضايا مختلفة بالاضافة إلى الحجز الموجود على أرصدة النادي.