الخطيب بيهادي الجماهير.. الأهلي يحسم التعاقد مع “قاهر الزمالك” مقابل 2 مليون دولار

لا يزال ملف التعاقد مع مهاجم جديد أمر يشغل بال كل ما هو أهلاوي خلال الفترة الحالية بعد ما فشل الأحمر في التعاقد مع المهاجمين المطلوبين من قبل مارسيل كولر المدير الفني للفريق وهما البرازيلي جوستافوا سوزا لاعب الفريق الأول لكرة القدم نادي جينيك الكوري الجنوبي، والكونغولي جاكسون موليكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيشتكاش التركي ومازيمبي الكونغولي السابق.

الأهلي يسعد التعاقد مع جون ايبوكا

وكانت عدد التقارير قد أكدت خلال الساعات الماضية عن وجود مفاوضات مكثفة من قبل إدارة النادي الأهلي مع نظيراتها إدارة نادي سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع لاعب الفريق المعار إلى نادي أهلي طرابلس الليبي الغاني جوني بوكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

من جانبه وافقت إدارة نادي سيراميكا على بيع ايبوكا للأهلي في الموسم المقبل وطلبت الحصول على 2 مليون دولار، كما أكدت إدارة سيراميكا كليوباترا لنظيرتها ادارة النادي الأهلي عن وجود عدة أندية تفاوض اللاعب أبرزها ناديه المعار إليه أهلي طرابلس الليبي والذي يرغب في الحصول على خدمات جون ايبوكا بشكل دائم عقب انتهاء عقده بالإضافة إلى بعض العروض العربية الأخرى.

عرض جديد من الأهلي لضم جوستافوا سوزا

وذكرت بعض التقارير عن تقدم إدارة النادي الأهلي بعرض جديد تطلب فيه التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا مقابل مليون ونصف دولار وبذلك يرفع الأهلي عرضه إلى نحو 600 ألف دولار، حيث كان العرض الاول يبلغ 900 ألف دولار فقط، والثاني مليون و200 ألف جنيه.

يذكر أن فريق الأهلي سيواجه نظيره فريق إتحاد العاصمة الجزائري ضمن منافسات بطولة السوبر الأفريقي والمقرر إقامتها يوم الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.