«خراب بيوت مستعجل»..أجهزة داخل المنزل ترفع فاتورة الكهرباء ل900 جنية شهريا تخلص منها فورا

 

تعرف على الأجهزة التي تساعد في زيادة فاتورة الكهرباء في المنزل. يعاني الكثير من الناس من ارتفاع فواتير الكهرباء، خاصة في فصل الصيف، ويدفعون كل شهر مبالغ ضخمة، حتى لو قاموا بترشيد الاستهلاك أو إطفاء الأنوار أو اعتماد استخدام عدد أقل من الأجهزة، ويعود السبب إلى ذلك. هناك أجهزة ترفع قيمة فاتورة الكهرباء دون أن نعلم، والحل ليس في عدم استخدامها لسلاسة أساسية في حياتنا اليومية. لذلك نرصد لكم في مقال اليوم الأجهزة التي ترفع فاتورة الكهرباء، وطريقة ترشيد استهلاكها دون الحاجة للاستغناء عنها. ومن خلال موقعنا سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

تعرف على الأجهزة التي تساعد في تقليل فاتورة الكهرباء

«خراب بيوت مستعجل»..أجهزة داخل المنزل ترفع فاتورة الكهرباء ل900 جنية شهريا تخلص منها فورا

الخطة الأولى هي تجنب هذه المشكلة من خلال اختيار أجهزة ذات مواصفات معينة لا تستهلك كمية كبيرة من الطاقة، ومن هذه الأجهزة:

 

  • 1- الغسالة

 

يتم استخدام الغسالة بشكل يومي تقريباً دون أن نعلم أنها تضاعف قيمة فاتورة الكهرباء، ولكن علينا أن نستخدمها كثيراً في فصل الصيف، والحل لذلك هو تقليل عدد الدورات في الغسالة حتى لا – ألا تمر الملابس بأكثر من مرحلة أو استخدامها من مرتين إلى ثلاث مرات فقط. أسبوعيًا، وفي نهاية كل مرة أتأكد من إطفاء القابس الرئيسي.

 

  • 2- التكيف

 

لا شك أن تكييف الهواء أمر لا غنى عنه في فصل الصيف. درجات الحرارة المرتفعة قد تضعك في حالة مزاجية سيئة، لكن السبب الرئيسي في زيادة قيمة فاتورة الكهرباء هو استخدامها في درجات حرارة منخفضة. ويمكن ضبطها على 25 درجة لتبريد المكان حسب الرغبة وفصل المحرك العامل في كل مرة. نصف ساعة مما يجعلها تعمل بجزء من طاقتها وليس بكامل طاقتها.