«عكس كل التوقعات».. الأهلي ينهي صفقة المهاجم الأجنبي بعيدا عن سوزا أو موليكا..مفاجأة!!

 

تعرف على مهاجم النادي الأهلي الجديد الذي اقترب من الظهور. وكشفت تقارير صحفية أن مسؤولي النادي الأهلي، وعلى رأسهم محمود الخطيب، يقتربون من الإعلان عن صفقة المهاجم الأجنبي في إطار تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد رحيل اللاعب محمد شريف إلى الفريق. صفوف الخليج السعودي، وحسام. حسن لفريق سموحة، وشادي حسين للصاعد حديثا للدوري الممتاز. ومن خلال موقعنا سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

«عكس كل التوقعات».. الأهلي ينهي صفقة المهاجم الأجنبي بعيدا عن سوزا أو موليكا..مفاجأة!!

أشارت التقارير إلى أن مسئولي النادي الأهلي يريدون تحقيق رغبة المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كوهلر، الذي يستعد لانطلاقة الموسم الجديد، حيث طلب مراراً وتكراراً الحصول على صفقة هجومية من نوع خاص.

 

تعرف على مهاجم الأهلي الجديد الذي اقترب من الظهور

 

أشارت التقارير إلى أن الأهلي أغلق ملف التعاقد مع اللاعب البرازيلي جوستافوز سوزا، مهاجم فريق جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، بعد رفض ناديه الكوري التنازل عن خدماته، وينطبق نفس الوضع على اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا الذي يلعب في الدوري الكوري. لصالح فريق بشكتاش التركي، نتيجة المطالب المالية العالية من الفريق التركي. وطالب بـ 6 ملايين دولار.

 

تعرف على جوستافو سوزا

«عكس كل التوقعات».. الأهلي ينهي صفقة المهاجم الأجنبي بعيدا عن سوزا أو موليكا..مفاجأة!!

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي حسم التعاقد مع المهاجم الأجنبي. ورغم ذلك لا يزال هناك تحفظ حول الكشف عن اسم اللاعب، ومن المتوقع أن ينضم اللاعب للفريق قبل بداية الموسم الجديد، حيث يستعد الفريق لمنافسات قوية، بدءا من فريق اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي.

 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر المقبل، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة. وبتوقيت مكة المكرمة، على استاد الملك فهد الرياضي.

 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أنه تم الاتفاق مع لاعب من الجنسية البرازيلية لتدعيم صفوف الفريق، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة الجديدة خلال الساعات المقبلة، قبل غلق فترة القيد المقررة. ليوم 15 من الشهر الجاري.