ودع زملاءه.. كولر يوافق على انتقال “نجم الأهلي” إلى المقاولون العرب رسميًا

بات من المؤكد بأن يغادر لاعب النادي الأهلي أسوار القلعة الحمراء في الساعات المقبلة، عقب قرار ناري من المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي شدد على ضرورة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق في أقرب وقت ممكن، وذلك بسبب صعوبة حصوله على فرصة للمشاركة بشكل أساسي في تشكيلة الفريق خلال الموسم المقبل، ولهذا فمن الأفضل له أن يخرج للإعارة إلى فريق آخر.

الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق

أعلن مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، بأن هناك موافقة قد صدرت من قبل مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب وذلك بشأن انتقال اللاعب عمار حمدي إلى صفوف نادي المقاولون العرب في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح المصدر، بأن نادي المقاولون قد طلب استعارة اللاعب لمدة موسم واحد فقط مقابل 2 مليون دولار، ليكون واحد من الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب شوقي غريب.

سبب انتقال عمار حمدي إلى المقاولون العرب

أشارت تقارير إعلامية، بان الأهلي في البداية قد تلقى عرضًا من نادي سيراميكا كليوباترا يطلب فيه الحصول على توقيع اللاعب عمار حمدي، ولكن الأخير قد رفض الذهاب إلى هناك واختار الانتقال لصفوف المقاولون العرب، وذلك بسبب علاقته المميزة مع المدير الفني لذئاب الجبل.

ومن المتوقع بأن يعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن الصفقة في غضون الساعات المقبلة، مؤكدًا بأن الإعارة ستكون لمدة موسم واحد فقط، ولا يوجد خيار للشراء، حيث سيعود اللاعب مباشرة إلى النادي الأهلي بعد نهاية موسم الإعارة.

الجدير بالذكر بأن تلك ليس هي المرة الأولى التي يتم فيها إعارة عمار حمدي، حيث سبق وأن خرج اللاعب للإعارة لصفوف نادي الاتحاد السكندري في الموسم الماضي.