«عقلك هيطير من الصدمة»… وضعت الأم كاميرا مراقبة سرية في غرفة ابنتها وعندما فتحت الكاميرا كانت المفاجأة!!

واحدة من المسؤوليات الأساسية لكل أب وأم هي مراقبة أطفالهم باستمرار نظرا لاحتمال قيامهم بأنشطة غير مرغوب فيها قد تؤثر بشكل كبير على حياتهم، هل فكرتم يوما في فكرة تثبيت كاميرات مخصصة في غرفة أطفالهم؟

وضعت الأم كاميرا مراقبة سرية في غرفة ابنتها وعندما فتحت الكاميرا كانت المفاجأة

«عقلك هيطير من الصدمة»... وضعت الأم كاميرا مراقبة سرية في غرفة ابنتها وعندما فتحت الكاميرا كانت المفاجأة!!

على الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه مستوى عالٍ جدا من المراقبة، إلا أنه يصبح أكثر شيوعا، خصوصا بالنسبة للعائلات التي تجد أن الآباء والأمهات غالبا ما يكونون بعيدين عن المنزل لفترات طويلة، على سبيل المثال هناك العديد من الآباء والأمهات الذين يبقون خارج المنزل لفترات طويلة خلال اليوم.

السبب الرئيسي الذي دفع “أشلي” لتثبيت كاميرات المراقبة الخاصة في غرفة أطفالها كان الحفاظ على التواصل المستمر مع أولادها ومتابعة نشاطاتهم أثناء غيابها في إحدى الليالي، التقطت الكاميرات سلوك غير عادي للفتاة الصغيرة، مما أثار القلق وحفز أشلي على العودة إلى المنزل على الفور، ما حدث في تلك الغرفة لم يكن سوى مفاجأة كبيرة.

السيدة “أشلي” أبلغت عن سماع أصوات غريبة تشبه الأصوات وأحيانا أصوات الأغاني بشكل مرتفع، مما وجدته غير طبيعي تمامًا، لاحظت بشكل خاص هذه الأصوات تأتي من غرفة أطفالها، مما تسبب لها قلقا وخوفا على أطفالها، للتحقق قررت التوجه إلى غرفة أطفالها، لتجد أنهم بخير، اكتشفت لاحقا أن هذه الأصوات ناتجة عن تلاعب شخص ما بالكاميرا واختراقها وإدخال هذه الأصوات.