الموظفين مش مصدقين نفسهم من الفرحة..رسميأالحكومة تعلن موعد إجازة المولد النبوي الشريف2023

 

تعرف على عطلة المولد النبوي 2023. يحتل موضوع الإجازات مكانة خاصة في جدول أعمالهم الشهري لدى الكثير من المواطنين وموظفي الدولة، إذ يتساءل الكثيرون عن عدد الأيام التي سيستمتعون فيها بالراحة خلال هذا الشهر، والجدير بالذكر أنه خلال شهر سبتمبر 2023 ستكون هناك 8 إجازات أسبوعية، مما يتيح للجميع فرصة الراحة وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، كما أن هناك عطلة رسمية وهي المولد النبوي الشريف. ومن خلال موقعنا سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على تاريخ المولد النبوي عام 2023

موعد المولد النبوي الشريف 2023.. "شوف الإجازة هتبقى كام يوم"
موعد المولد النبوي الشريف 2023.. “شوف الإجازة هتبقى كام يوم”

تعتبر ذكرى المولد النبوي مناسبة دينية مهمة في حياة المسلمين، وتحظى باهتمام كبير في كثير من البلدان. وفي شهر سبتمبر 2023، سيكون يوم الأربعاء الموافق 27 من الشهر الجاري، هو الموعد المخصص للاحتفال بهذه المناسبة المباركة، وفيما يتعلق بالعطلات الرسمية فقد قررت الحكومة نقل العطلات الرسمية إلى يوم الخميس، و وهذا يعني إمكانية تأجيل إجازة المولد النبوي إلى يوم الخميس الموافق 28. سبتمبر، مما يتيح للمواطنين فرصة الاستمتاع بإجازة طويلة تمتد لثلاثة أيام متتالية.

 

تعرف على العطلات الأسبوعية في سبتمبر 2023

 

الجمعة 8 سبتمبر عطلة أسبوعية.

السبت 9 سبتمبر عطلة أسبوعية.

الجمعة 15 سبتمبر عطلة أسبوعية.

السبت 16 سبتمبر عطلة أسبوعية.

الجمعة 22 سبتمبر عطلة أسبوعية.

السبت 23 سبتمبر عطلة أسبوعية.

الجمعة 29 سبتمبر عطلة أسبوعية.

السبت 30 سبتمبر عطلة أسبوعية.

عطلة عيد القوات المسلحة

 

تعرف على يوم القوات المسلحة يوم 6 أكتوبر والذي يعد من الأيام المميزة

 

العطلات الرسمية التي ينتظرها الكثير من العاملين في القطاعين العام والخاص، ومن المتوقع أن يصدر قرار رئيس الوزراء بتخصيص هذه العطلة يوم الخميس 5 أكتوبر بدلا من الجمعة. ويأتي هذا الإجراء نظرا لأهمية هذا اليوم باعتباره عطلة رسمية وفرصة للاحتفال بتاريخ وطني مهم.