الخطيب حسم الجدل.. أول تعليق من الأهلي حول التعاقد مع مهاجم دورتموند رسميًا

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن الإدارة متمثلة في الكابتن محمود الخطيب وكذلك لجنة التعاقدات والتسويق، تحاول حسم صفقة المهاجم الجديد في أقرب وقت ممكنة، وهذا في ظل إصرار المدرب السويسري مارسيل كولر على التوقيع مع لاعب سوبر مميز يقود خط هجوم القلعة الحمراء في الموسم المقبل، وخاصة بعد وجود نقص عددي واضح في هذا المركز بعد رحيل الثنائي محمد شريف وشادي حسين.

حقيقة تعاقد الأهلي مع مهاجم فرنسي

تحدث مصدر رسمي في القلعة الحمراء عن حقيقة الأخبار المتداولة بشأن التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوني موديست، لاعب فريق بورسيا دورتموند خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مشددًا على كون المدير الفني قد أعطى تعليمات بضرورة حسم صفقة المهاجم الجديد في أقرب فرصة.

وأوضح المصدر، بأن اللاعب الفرنسي بالفعل من ضمن المرشحين المعروضين على النادي، خلال الفترة الحالية، بهدف التعاقد معه لتدعيم خط الهجوم، ومن المتوقع بأن يتم حسم موقف الأهلي من اللاعب في غضون الساعات المقبلة.

وأشار إلى كون اللاعب البالغ من العمر 35 عام قد تم عرضه على المدرب السويسري مارسيل كولر لإبداء رأيه الفني في إمكانيات اللاعب وحسم قرار التوقيع معه، وفي حال ما إذا وافق الجهاز الفني على ضم اللاعب، فلجنة التعاقدات ستقوم بدورها وستحاول حسم الصفقة خلال الساعات المقبلة.

الأهلي يستعد لمباراة كأس السوبر

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي يستعد خلال هذه الأيام لانطلاقة الموسم الجديد مع مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي بطولة كأس السوبر الأفريقي، والتي من المؤكد بأن تقام يوم 15 سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

ويعاني المارد الأحمر من نواقص واضحة في خط الهجوم، حيث لا يتواجد في القائمة سوى لاعبان فقط في هذا المركز حتى الآن وهم محمود عبد المنعم كهربا وصلاح محسن.