«دفعة واحدة»…أقوي طريقة لصيد الفئران من المنزل بدون مبيدات هتتخلصي منهم فوراً مهما كان حجمهم

وجود الفئران في المنزل يمكن أن يكون مصدرًا للقلق والخوف والذعر لجميع أصحاب المنازل بكافة الأعمار، يستخدم الناس وسائل مختلفة للقبض على هذه الآفة التي يمكن أن تجلب الأمراض إلى المنزل، بعض الفئران تنبعث منها روائح كريهة وضارة للغاية، بينما تلحق بعضها أضرارًا بالأثاث والملابس، العيش مع الفئران ليس خيارًا، لذا نحن نهدف إلى تقديم لكم وسيلة فعالة للتخلص من الفئران في منزلكم دون اللجوء إلى مبيدات الآفات.

كيفية صيد الفئران بسرعة وبسهولة

«دفعة واحدة»…أقوي طريقة لصيد الفئران من المنزل بدون مبيدات هتتخلصي منهم فوراً مهما كان حجمهم

هناك العديد من الطرق للقبض على الفئران، ويمكنك اختيار الطريقة التي تناسبكم من بينها، هناك حيل وتقنيات فعّالة لخداع الفئران والقبض عليها، فيما يلي بعض الطرق البسيطة للقبض على الفئران بسرعة وبسهولة:

1. استخدام ورق الغار لصيد الفئران: يتميز ورق الغار برائحة قوية تبعد الحشرات والفئران، يمكنكم توزيع ورق الغار في مناطق منزلكم، خصوصاً في الأماكن التي يمكن أن تكون موجودة فيها الفئران.

2.استخدام القطط: وجود القطة في المنزل هو واحدة من أشهر الطرق للقبض على الفئران، نادراً ما تجد الفئران في مكان يوجد فيه القط.

3. استخدام الروائح القوية: الفئران حساسة للروائح القوية مثل البصل والثوم، يمكنكم قطع هذه المكونات إلى شرائح بسيطة ووضعها في مختلف أنحاء المنزل.

4. زيت النعناع: زيت النعناع له رائحة قوية لا تتحملها الفئران، يمكنكم وضع قطعة قطنية مبللة بزيت النعناع أو منديل في مناطق مختلفة في المنزل لصد الفئران.

5. رشة الفلفل الأسود: الفلفل الأسود هو واحد من أقوى الوصفات التي يمكن استخدامها للتخلص بسرعة من الفئران في المنزل، رائحة الفلفل الأسود المندفعة تزعج الفئران وتجعلها تهرب على الفور.