«عاجل بسبب الزلزال».. اليكم حقيقة تأجيل مباراة المغرب وليبيريا في تصفيات إفريقيا!!!

 

تعرف على حقيقة تأجيل مباراة المغرب وليبيريا. كشفت تقارير صحفية مغربية، حقيقة تأجيل مباراة المغرب أمام ليبيريا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا المقبلة بكوت ديفوار، والتي تنطلق يوم 13 يناير 2024، بسبب الزلزال الذي وقع. . وأودت شقيقتها المغرب بحياة أكثر من 600 شخص ومئات الجرحى. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على حقيقة تأجيل مباراة المغرب وليبيريا

الفنانة نجوى كرم تلغي حفلها في المغرب بسبب الزلزال .. فيديو

أشارت التقارير إلى أن مباراة المغرب وليبيريا ستقام في موعدها حتى الآن، رغم تعرضها لزلزال مدمر فجر السبت، حيث تعرضت البلاد لزلزال بقوة 6.8 درجة على مقياس ريختر، أحدث أضرارا كبيرة في مناطق متعددة و مما أدى إلى سقوط العديد من القتلى والجرحى. .

وبحسب صحيفة “العمق” المغربية، فإن مباراة المغرب وليبيريا ستقام في الموعد والمكان المحددين حتى الآن، ولا توجد أي نية للتأجيل، ولم ينشر الموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم أو أي مصدر خبرا علق على موقف المباراة حتى الآن، وننتظر ما ستسفر عنه الساعات المقبلة.

 

تعرف على موعد مباراة المغرب وليبيريا

 

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب المغربي نظيره ليبيريا، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب أكادير، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا. والذي سيعقد في كوت ديفوار بداية العام المقبل.

 

وكان المنتخب المغربي قد تأهل رسميا إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بعد تصدره المجموعة التاسعة في التصفيات، بعد جمعه 6 نقاط من 3 جولات، بفارق نقطة واحدة عن جنوب أفريقيا المتصدر، فيما اكتفى منتخب ليبيريا بنقطة واحدة من 3 مباريات ليخسرها. فرصة التأهل رسميًا، خاصة أن المجموعة تتكون من 3 فرق فقط بعد انسحاب زيمبابوي.

 

تعرف على التشكيل المتوقع للمغرب أمام ليبيريا

 

ويتسلح المنتخب المغربي بالعديد من الأسماء القوية، في مباراة الليلة أمام ليبيريا، حيث يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية قبل السفر إلى فرنسا وخوض المباراة الودية أمام بوركينا فاسو الثلاثاء المقبل. ومن المتوقع أن يكون تشكيل أسود الأطلسي في مباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: أشرف حكيمي – ناصر مزراوي – نايف أكراد – رومان سايس

خط الوسط: أمير ريتشارليسون – عز الدين اونهي – سليم أمله

خط الهجوم: عبد الصمد الززولي – يوسف النصيري – أمين عدلي.