مضى العقود.. الأهلي ينهى الاتفاق مع المهاجم الأجنبي لمدة عامين بـ 2 مليون دولار

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي، أنهوا صفقة المهاجم الأجنبي بناء على طلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استعدادا للموسم الجديد الذي يشهد المشاركة في المسابقات القوية مثل كأس العالم للأندية وبطولة دوري السوبر الإفريقي الجديدة، وبطولة دوري أبطال إفريقيا والبطولات المحلية.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي أنهى جميع إجراءات الاتفاق مع اللاعب الفرنسي أنتوني موديست نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، ليقود هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الموافقة على رحيل اللاعب محمد شريف لصفوف الخليج السعودي، ورحيل حسام حسن لسموحة، وشادي حسين لصفوف زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز ، ومع وجود نقص في مركز الهجوم.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع المهاجم الجديد

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي أنهى الاتفاق مع مهاجمه الجديد موديست، حيث يحصل الفرنسي على مليون و500 ألف دولار في الموسم، وتم الاتفاق على التعاقد معه لمدة موسم واحد، إضافة إلى موسم آخر بالاتفاق بين الطرفين، مع وجود العديد من الإمتيازات للاعب مثل حصوله على نسبة في حالة تسجيله عدد من الأهداف المتفق عليه وفي حالة حصول الأهلي على بطولة السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية.

موديست
اللاعب موديست مهاجم الأهلي الجديد

وأوضحت التقارير، أنه تم الاتفاق مع موديست على جميع البنود الشخصية الخاصة باللاعب، ويتوقع أن يصل القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل إجراء الكشف الطبي، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يوقع اللاعب الفرنسي على العقود الانتقال إلى الأهلي مساء اليوم السبت.

ويحاول الأهلي إنهاء صفقة المهاجم الأجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل غلق القيد في نهاية الأسبوع الجاري، وقبل دخول الفريق في معترك الموسم الجديد الذي سيبدأه يوم الجمعة المقبل بمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي.