بلديات كولر.. الأهلي يعلن التعاقد مع “محترف سويسري” عقب مباراة السوبر الأفريقي

تمكنت إدارة النادى الأهلى تحقيق أمنية المدير الفنى مارسيل كولر، بالتعاقد مع مهاجم أجنبى محترف خلال الأنتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما طالب المدرب السويسري من إدارة الاهلى ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي، وذلك في ظل النقص العدد الواضح في الآونة الأخيرة في مراكز الهجوم بالقلعة الحمراء، ولهذا كان من الضروري أن تحسم صفقة انتوني موديست في أسرع وقت ممكن.

طلب جديد من كولر لإدارة الأهلي

تقدم المدير الفنى للأهلى مارسيل كولر خلال الساعات الماضية بطلب إلى إدارة النادي، يخص التعاقد مع طبيب سويسرى، خلال الأيام القادمة، وخاصة بعد تزايد حدة الإصابات بين اللاعبين داخل الفريق الأول.

وأكد مصدر من داخل الأهلى أن طلب كولر يأتى من خشيته من تكرار أو تفاقم الإصابات داخل الفريق الأول، حيث أصبح لدى المدير الفني قناعة بأن هناك مشكلة حقيقية وراء هذا الكم من الإصابات التى تلحق بعناصر الفريق الأول.

ومن المتوقع أن يتم النظر فى طلب المدرب عقب عودة بعثة الفريق من مباراة السوبر الأفريقى بالمملكة العربية السعودية، ومناقشة ألية تنفيذه، فى ظل عدد أعضاء الجهاز الفنى الحالى للأهلى، بالإضافة الى المقابل المادى الذي سيحصل علية الطبيب السويسرى.

قرار ناري من مدرب الأهلي

وعلى الجانب الأخر قرر المدير الفني للقلعة الحمراء استبعاد نحو 5 لاعبين بشكل رسمي من قائمة الفريق لمباراة السوبر الأفريقي، وهذا بعدما ضمن البعثة المسافرة إلى السعودية 23 لاعبا، ليصبح من الضروري استبعاد 5 أسماء لتصبح القائمة 18 لاعب فقط، وعلى الأرجح فأسماء المستبعدين ستكون على النحو التالي: كريم الدبيس ومصطفى مخلوف، وطاهر محمد طاهر وكريستو وياسر إبراهيم.

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي اتحاد العاصمة الجزائرى بطل الكونفدرالية، على أرضية أستاد وملعب الملك فهد بمدينة الطائف، بالمملكة العربية السعودية يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023.