“هيدوس على الزرار”.. تعليق ساخر من نبيل الحلفاوي على صفقة الأهلي الجديدة

علق الفنان نبيل الحلفاوي على الصفقة الجديدة التي استطاع النادي الأهلي الحصول عليها، حيث نجحت القلعة الحمراء في ضم مهاجم أنتونى موديست، بوروسيا دورتموند إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين قادمين لينتهي عقده في 2024 مع وجود عام إضافي.

تعليق الفنان نبيل الحلفاوي على المهاجم الجديد أنتوني موديست

وقال الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” تويتر سابقا: أنا كل ما أتخيل الأهلاوية وهمه بيتفرجوا على موديست ومترقبين.. بضحك.. حاسس إنهم بعد الصبر ده كله مش هيعتبروه مجرد لاعب.. لأ.. دول هيتعملوا معاه على أنه جهاز من اللي جايبهم كولر.. اللي هو بيجيب أجوان.

أول تعليق لـ مهاجم بوروسيا دورتموند على انضمامه إلى الأهلي

وفي أول تعليق للصفقة الجديدة على انضمامه للنادي الأهلي كتب موديست عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: أنا مبارك وممتن ومتحمس لتكريم تحالفنا وارتداء قميص نادي القرن بقوة وشجاعة”، موجها حديثه للنادي الأهلي: فخور باكتشاف ثقافتك بكل تواضع واحترام ومتأكد من أنها ستثريني رياضيا وإنسانيا وروحيا.. صدقوني في اعتزازي بتطوير نفسي في القارة الأفريقية.

أول تعليق لـ مهاجم بوروسيا دورتموند على انضمامه إلى الأهلي
أول تعليق لـ مهاجم بوروسيا دورتموند على انضمامه إلى الأهلي

رسالة موديست إلى جماهير النادي الأهلي

واختتم نجم بوروسيا دورتموند حديثه قائلا: شكرا لكل جماهير النادي الأهلي على الترحيب الحار الذي قدمته لي، ولا أستطيع الانتظار للعب معك، سأفعل كل ما بوسعي لإعادته إليك، إلى مدربي الجديد الذي عرف كيف يقنعني ويؤمن بي وبالطاقم والأشخاص من كل جزء من النادي إنني أتطلع إلى الاجتماع والتعلم والتواصل مع زملائي في الفريق