كولر في صدمة.. الأهلي يعلن غياب “نجم الفريق” رسميًا عن مباراة السوبر بسبب الإصابة !!

قالت تقارير إعلامية صباح اليوم، بأن النادي الأهلي وجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر قد تعرض لصدمة كبيرة قبل نحو ساعات من مباراة السوبر الأفريقي، وهذا بعدما تأكد غياب 4 لاعبين عن صفوف الفريق في المباراة المرتقبة والمتوقع أن تقام مساء يوم الجمعة في مدينة الطائف السعودية، ويسعى المارد الأحمر من خلالها في افتتاح الموسم الجديد بلقب وبطولة تسعد كل جماهيره.

صدمة قوية لكل جماهير الأهلي

قالت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بان هناك 4 لاعبين سيغيبوا عن مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وعلى رأسهم عمرو السولية وكذلك محمود متولي، وهذا بالإضافة إلى الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد والمصابين بالرباط الصليبي، ولا زالوا في مرحلة التأهيل حتى الآن.

وكان الخبير السويسري الذي يعالج الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد قد أعطى الضوء الأخضر لهم للمشاركة في التدريبات والمباريات، ولكن مارسيل كولر قد رفض هذا الأمر وطالب بالانتظار قليلًا لحين عودة اللاعبين إلى الجاهزية البدنية بالكامل، قبل اتخاذ قرار بعودتهم لقائمة الفريق.

وأشارت تقارير إعلامية، بأن السبب وراء غياب عمرو السولية عن مباراة السوبر أمام اتحاد العاصمة هو تعرضه للإصابة على مستوى العضلة الخلفية، وها في الوقت الذي اشتكى فيه محمود متولي من تمزق على مستوى العضلة الأمامية، وهو ما جعل المدرب السويسري مارسيل كولر يتخذ قرار باستبعاد الثنائي من السفر إلى المملكة العربية السعودية وأعطاءهم فترة للراحة لحين استعادة لياقتهم.

ويذكر بان النادي الأهلي سيخوض مباراة قوية في بطولة السوبر الأفريقي أمام نادي اتحاد العاصمة المتوج بالكونفدرالية الأفريقية، وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023 في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.