صدمة لجماهير الأهلي.. كولر يعلن غياب “نجم الفريق” عن مباراة السوبر لهذا السبب

نجحت إدارة النادى الاهلى فى التعاقد مع مهاجم بروسيا دورتموند السابق الفرنسى أنتونى موديست، وذلك عقب أرتباط أسم أكثر من محترف أجنبى بالانتقال لصفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي والتفاوض مع العديد من الأندية، إلا أنها باءت بالفشل، قبل أن يذهب الأهلي إلى خيار التعاقد مع موديست قبل أيام من غلق القيد، خلال الأنتقالات الصيفية الجارية.

قرار ناري من كولر ضد نجم الأهلي

ويستعد النادى الاهلى تحت قيادة الثعلب السويسرى مارسيل كولر، لمباراة هامة وقوية أمام نظيره أتحاد العاصمة الجزائرى بطل كأس الكونفدرالية، على لقب السوبر الأفريقى، حيث خاض الفريق الأول للأهلى معسكرًا مغلق بالنمسا، قبل أن يعود الى القاهرة وتنطلق بعثة الفريق الأول للمارد الأحمر، والتى ضمت 23 لاعبا الى المملكة العربية السعودية.

وعلى الجانب الأخر وجه المدير الفنى للأهلى مارسيل كولر صدمة قوية، للوافد الجديد ومهاجم الفريق أنتونى موديست، حيث أوضح المدرب للمقربين منه بالجهاز الفنى للأهلى بقراره، بإستبعاد أنتونى موديست من قائمة المباراة القادمة أمام اتحدا العاصمة الجزائرى بالسوبر الأفريقى.

وأستقر مارسيل كولر على أستبعاد اللاعب، حيث أنه ما زال يحتاج اللاعب لأداء برنامج بدنى، لإستعادة مستواه وتجهيزه بشكل كامل، كما أنه لا يفضل المجازفة باللاعب فى الوقت الحالى، حتى لا يتم تعرض اللاعب لإصابة قد تبعده عن الملاعب لفترة كبيرة فى ظل أحتياج الفريق لخدمات اللاعب.

ويلاقى الاهلى يوم الجمعة الموافق 15 من سبتمبر الجارى نظيره أتحاد العاصمة الجزائرى، على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، فى تمام الساعة 9.00 مساءًا.