قبولات jo.. هُنا رابط نتائج القبول الموحد ٢٠٢٠ admhec.gov.jo

يُعلن مجلس التعليم العالي نتائج القبول الموحد 2020 الأردن اليوم، هذا بعد ما تم إعلانه بنهاية الأسبوع الماضي بخصوص موعد إعلان نتائج القبولات الجامعية عبر موقع مركز وحدة القبول الموحد ٢٠٢٠ ليكون  الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 كما أعلن المجلس الأعلى، حيث سيتم توفير معدلات القبول جامعة اليرموك وكافة الجامعات الأردنية من أجل العام الدراسي الجديد لطلبة المرحلة الجامعية الذين أنهوا مرحلة التعليم الثانوي، وسنرفق لكم الآن رابط النتائج من أجل الاستعلام بكل سهولة.

ظهرت الآن نتائج القبول الموحد 2020 حسب الاسم، ويمكنكم الاستعلام عن النتائج من خلال موقع مجلس التعليم العالي الذي نرفقه لكم مع الخطوات المبسطة بنهاية هذا التقرير، مبارك النجاح للجميع.

وحدة القبول والتسجيل

بدأت وحدة تنسيق القبول الموحد استقبال طلبات الطلاب من التوجيهي الأردني منذ عدة أسابيع، وبعد أن تم الفرز ومعرفة النتائج الأولية بخصوص معدلات قبولات الجامعة مثل قبول جامعة اليرموك وغيرها من الجامعات، سيتم إعلان نتائج القبول الموحد اليوم للاستفسار بكل سهولة والاستعلام من خلال خطوات ثابته سنرفقها لكم الآن.

يمكنكم الاستعلام بكل سهولة عن قبولات الجامعه 2020 من موقع مجلس التعليم العالي الأردني، حيث تتوفر نتاءج القبول الموحد حسب الاسم وفق الخطوات الآتية، وكل ما عليكم هو اتباع التعليمات والحصول علي النتيجة، كما يمكنكم ترك تعليق ببيناتكم وسنقوم بجلبها لكم سريعاً إذا واجهتكم مشاكل.

موعد اعلان القبولات 2020 بالأردن

سنتعرف من الفيديو التالي عن تفاصيل القبولات الجامعية لطلاب الثانوية العامة الأردنية، وسنرفق لكم بعده كيفية الاستعلام بكل سهولة.

سيكون الاستعلام عن النتائج متاحاً من خلال الخطوات التي سنوفرها لكم من أجل معرفة نتائج قبول الجامعات للعام الدراسي الجديد، وذلك من خلال وحدة القبول والتسجيل الإلكتروني بكل سهولة وفق ما سنعلمه الآن.

نتائج القبول الموحد ٢٠٢٠

يمكنكم الاستعلام عبر مجلس التعليم العالي نتائج القبول الموحد اليوم، وهذا من خلال اتباع الخطوات الآتية:-

  • أولاً:- الضغط علي رابط المركز، http://www.admhec.gov.jo/default.aspx.
  • ثانياً:- اختيار وحدة القبول والتسجيل للنتائج استعلام قبولات الجامعة.
  • ثالثاً:- يقوم المستخدم بإدخال البيانات المطلوبة، من رقم جلوس وتأكيد.
  • رابعا:- يتم الضغط علي استعلام، وانتظار ظهور معدلات الجامعة.

ظهرت الآن ويمكنكم الاستعلام بكل سهولة كما أعلن مجلس التعليم العالي، وكل ما عليكم هو الدخول إلي موقع القبول الموحد نتائج قبول الجامعات وفق الخطوات المرفقة أعلاه، وبعدها يتم تقديم طلب الالتحاق للعام الجامعي 2020-2021 عبر موقع مجلس التعليم العالي بعد استعلام نتائج القبول الموحد 2020 حسب الاسم.