كارثة جديدة في الزمالك.. أول تعليق من الفارس الأبيض حول حقيقة إقالة أورسويو

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، خسارة قاسية بهدفين مقابل لاشئ، خلال المباراة التى جمعت الفارس الأبيض أمام نظيره أرتا سولار الجيبوتى، فى مستهل مشوار كلا الفريقين ضمن الدور 32 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، وهو الأمر الذي أثار موجة من الغضب لدى جماهير الفارس الأبيض وبدأت في إطلاق سهام النقد إلى الجهاز الفني بقيادة أوسوريو وإدارة القلعة البيضاء.

الخلافات تشتعل في الزمالك

فتحت إدارة نادى الزمالك هجومًا شرسا على المدير الفنى الكولومبى للزمالك خوان كارلوس أوسوريو، عقب الخسارة المفاجئة أمام فريق متواضع مثل أرتا سولار الجيبوتى في بطولة الكونفدرالية.

وبحسب مصدر مسؤول أن أوسوريو أدار اللقاء بطريقة خاطئة، ولم يحترم المنافس بالقدر الكافى خلال المباراة، والأمر الذى أثار حيرة الكثير من محبى الزمالك تغييرات أوسوريو خلال اللقاء، مؤكدًا المصدر أنها السبب الأساسى فى خروج المباراة بهذا الشكل.

وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن الزمالك سيفكر بجدية في إقالة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أورسويو، وذلك في حال ما إذا فشل النادي في التأهل إلى الدور التالي من بطولة الكونفدرالية أمام فريق متواضع مثل أرتا سولار.

مفاجأة بشأن حضور الجمهور في مباراة الزمالك

من المقرر إقامة لقاء الإياب بين الفريقين يوم السبت الموافق 30 سبتمبر المقبل، فى تمام الساعة 7.00 مساءًا على أرضية أستاد القاهرة الدولى، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم حسم موقف حضور الجماهير في ملعب المباراة، وخاصة في ظل مطالبات جمهور الزمالك بفتح السعة النهائية للاستاد، حتى يتمكن الفارس الأبيض من تعويض خسارته وتحقيق الانتصار ومن ثم العبور إلى الدور التالي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.