«افرح وزقطط ياعم هتقبض بزيادة الجديدة»..اليكم موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2023.. إليكم التفاصيل!

 

تعرف على موعد صرف المعاشات لشهر أكتوبر المقبل 2023. وجه رئيس الجمهورية المصرية والشعب المصري الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الأيام القليلة الماضية، بزيادة المعاشات ورفع العلاوة الاستثنائية للمعاشات إلى تصل إلى 600 جنيه بدلاً من 300 جنيه قبل أيام قليلة من تاريخ الصرف. معاشات أكتوبر للمستفيدين وأصحاب المعاشات، الذين يصل عددهم إلى 11 مليون مواطن، وهو ما جعل أصحاب المعاشات يتساءلون عن إمكانية صرف الزيادة الجديدة ضمن معاش أكتوبر المقبل. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2023

موعد صرف معاشات أكتوبر 2023
موعد صرف معاشات أكتوبر 2023

وأكدت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أنها ملتزمة بصرف الزيادة الجديدة للمواطنين ضمن معاش أكتوبر المقبل 2023، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن زيادة المعاش الاستثنائي العلاوة ومضاعفتها لتصل إلى 600 جنيه بدلا من 300 جنيه لدعم المواطنين. بالتزامن مع التحديات الاقتصادية التي تواجه البلاد.

 

أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، موعد صرف معاشات أكتوبر 2023 بالزيادة الجديدة، وأكدت الهيئة الوطنية أنه سيتم صرف معاشات أكتوبر اعتبارًا من 1 أكتوبر المقبل، مع الزيادة التي وجه بها الرئيس السيسي، نافية بذلك الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي. وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية. وفيما يتعلق بالموعد المبكر لصرف المعاشات لشهر أكتوبر 2023م، ليكون قبل بداية العام الدراسي الجديد وذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وأشارت التأمينات الاجتماعية إلى أن هناك أكثر من طريقة لصرف معاشات أكتوبر 2023، وأنه يجب على المواطنين تجنب التزاحم أمام مكاتب البريد المصرية كما يحدث كل شهر، لأن التزاحم يؤدي إلى انتشار الأمراض المعدية والأوبئة ويتسبب في انتشار كورونا الجديد. الفيروس، ويمكن صرف معاشات أكتوبر. من خلال مكاتب البريد أو ماكينات الصرف الآلي أو منافذ بيع شركة فوري أو المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة أو من خلال فروع بنك ناصر الاجتماعي.