“ضاع عمري بحسبها للأظافر بس“.. 7 استخدامات عبقرية ل ”قصافة الأظافر” مش هتتوقعها أبدا

تعتبر قصافة الأظافر هي من أهم الأدوات الموجودة في كل بيت والتي عادة تستخدم في قسط وتقليم الأظافر لمنع دخول البكتيريا بداخلها، وكذلك تحسين مظهرها ولكن ما لا تعرفه ان هناك العديد من الاستخدامات لقصافة الأظافر هذه في غير قصد وتقليم الأظافر بل إنها تنجز العديد من المهام بالنسبة لربة المنزل في وقت قصير ومن خلال موقع نيوز مصر لنتعرف معا على أبرز استخدامات قصافه الأظافر الرائعة.

استخدامات قصافه الأظافر

قصافة الأظافر أداة متعددة الاستخدامات ويمكن استخدامها فيما

  • هي تعتبر بمثابة فتاحة لزجاجات المياه الغازية في حال عدم وجود فتاحة، كما أنها فتاحة للبرطمانات الجديدة لأول مرة على أن يكون هذا من خلال استخدام الجزء المنحنى الموجود في القصافه.
  • يمكن أن تستخدم لتثبيت أعواد البخور التقليدية على أن يكون هذا من خلال وضع عود البخور في الفتحة الموجودة في آخرها، ووضع طبق أسفل هذا العود لاستقبال الرماد الناتج عنه
  • يمكن أن تستخدم مفك عادة في حالة عدم وجود مفكات في المنزل على أن يكون هذا باستخدام اللسان الحديدي الموجود فيها الذي يستخدم لفك وربط المسامير.
  • يمكن أن تستخدم كحامل الهاتف المحمول بتثبيته في الوضع الرأسي للمشاهده بالنسبة لسيدات المنزل التي تقوم بمشاهدة الوصفات أثناء الطهي لتنفيذها.

وإلى هو نكون قد انتهينا من سرد هذا الموضوع بذكر اهم الاستخدام ات المبكترة لقصافة عن الأظافر والتي تغني عن شراء الكثير من الأدوات صبمبالغ غاليه الثمن