الأهلي هيدفع أكتر.. نجم الزمالك يصدم الجماهير ويعلن رحيله عن القلعة البيضاء رسميًا

يعاني نادي الزمالك خلال الفترة العديدة من عدة أزمات، أثرت بشكل واضح على استقرار الفارس الأبيض، بداية من الأستقالة الجماعية لمجلس إدارة الزمالك الأخير برئاسة المستشار مرتضى منصور، والحجز على أرصدة النادى، بالإضافة إلى مشكلة إيقاف القيد بسبب مستحقات بعض اللاعبين المتأخرة، وأخيرًا أزمة مستحقات اللاعبين عن الموسم الماضى.

نجم الزمالك يصدم الجماهير

أشار الإعلامى أحمد شوبير أن لاعب الزمالك ونجم الفريق الأول أحمد السيد زيزو، وجه صدمه كبيرة لإدارة الفارس الأبيض وجماهير النادي خلال الساعات الماضية.

وأكد شوبير عبر برنامجه الإذاعى “مع شوبير”، أن نجم الزمالك زيزو تقدم بإنذار رسمى الى إدارة الزمالك بسبب المستحقات المتأخرة للاعب، مؤكدًا أنه لاعب محترف مثله مثل محترفى الزمالك الأجانب، بسبب مساعى إدارة الزمالك الظاهرة للعيان أنها تسعى لحل ملف اللاعبين الأجانب أولا وتسديد مستحقاتهم.

وأفاد الإعلامي خلال تصريحاته، بأن الجميع يعلم أن غياب زيزو عن مباراة أرتا سولار الجيبوتى كان بسبب أزمة مستحقاته المتأخرة، رغم إعلان إدارة الزمالك أن إصابة اللاعب هى السبب خلف عدم سفر اللاعب ضمن بعثة الفريق لمواجهة أرتا سولار.

تفاصيل عرض الأهلي للتعاقد مع زيزو

يغيب “زيزو” كذلك عن مباراة الفريق أمام بيراميدز بسبب تراكم الإنذارات، ولكن على الرغم من ذلك يبدو بأن اللاعب قد دخل في خلاف قوي مع الإدارة ووصل الأمر بينهما إلى طريق مسدود، وهو ما يعني بأنه من الممكن بأن نشاهد زيزو خارج أسوار الزمالك في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر، بان هناك العديد من التقارير الإعلامية التي أكدت بأن اللاعب قد تلقى عرض رسمي من قبل النادي الأهلي والذي يطمح في الحصول على خدماته مقابل راتب سنوي يقدر بنحو 30 مليون جنيه، وهناك مفاوضات قد تمت بين مسؤولين كبار في القلعة الحمراء وبين اللاعب لحسم صفقة انتقاله عقب انتهاء عقده مع الفارس الأبيض في الفترة المقبلة.