جاتله فرصة العمر.. عملاق إسبانيا يطلب التعاقد مع نجم الأهلي رسميًا

أكدت مصادر قريبة من النادي الأهلي، بأن الساعات الماضية قد شهدت مفاوضات على أعلى مستوى بين إدارة القلعة الحمراء من جهة وبين أحد الأندية الكبيرة في الدوري الإسباني، حيث يطمح الأخير للحصول على خدمات لاعب النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وذلك بنظام البيع النهائي وليس الإعارة، وهذا وسط رغبة كبيرة من اللاعب في خوض التجربة الاحترافية.

ريال سوسيداد الإسباني يطلب نجم الأهلي رسميًا

أكدت تقارير إعلامية، بان نادي ريال سوسيداد الإسباني قد طلب الحصول على توقيع عمر سيد معوض، لاعب النادي الأهلي مواليد 2005، وذلك بعدما تمت مراقبة اللاعب لفترة طويلة، وتأكد مسؤولي الفريق الإسباني من أنه سيكون إضافة قوية للفريق.

وأشارت التقارير، بأن إدارة الأهلي قد رحبت بالفكرة في بداية الأمر ووافقت بالفعل على رحيل اللاعب والسماح له بخوض التجربة الاحترافية في هذا السن الصغير، ولكن الأزمة حدثت عندما تعرض “معوض” لإصابة بالرباط الصليبي خلال مباراة سموحه في دوري الجمهورية.

وأوضح مصدر رفيع المستوى في الأهلي، بأن الإصابة قد حدثت في نفس يوم وصول العرض إلى القلعة الحمراء، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الإحباط الكبير للاعب ولكن والده نجم الأهلي السابق سيد معوض، قد خرج وتحدث لوسائل الإعلام ليؤكد بأن نجله في حالة نفسية جيدة وهذه اختبارات من الله سبحانه وتعالى، وعليه بأن يتحمل ويصبر ويحاول العودة مجددًا للملاعب في أقرب وقت ممكن.

ومن المتوقع بأن يبدأ اللاعب رحلة العلاج تحت أشراف الجهاز الطبي في النادي الأهلي، وربما يتم سفره للخارج من أجل إجراء جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا أو في قطر كما يحدث مع بعض نجوم الفريق الأول.