طول عمرنا واحنا بنستخدمها غلط .. مطلعتش للاظافر بس 6 استخدامات عبقرية لقصافة الأظافر

يوجد العديد من الأمور التي قد نكون على جهل بها نظرا لأننا لا نفكر في الأشياء بعمق وحديثي في هذا الموضوع عن قصافة الأظافر تلك الأداة الصغيرة التي نستخدمها بشكل أسبوعي في قص وتقليم الأظافر على اعتبار لها أحد أهم أدوات النظافة الشخصية، ولكن لها عدة استخدامات أخرى في غير قص الأظافر نحن لا نعلمها وفي هذا الموضوع نذكر لكم ابرز استخدامات قصافة الأظافر المختلفة والتي توفر علينا شراء الكثير من المعدات تابعونا لمزيد من التفاصيل.

استخدامات مبتكرة لقصافة الأظافر

  • بدل من التفكر كثيرا في أماكن لوضع اعواد البخور التقليدية يمكن أن يتم وضعها في الثقب الموجود في آخر قصافة الأظافر، بحيث يتم تثبيت العود فيه ووضع طبق أسفل العود لاستقبال الرماد الناتج عنه.
  • يمكن أن تستخدم قصافة الأظافر بالتحديد الجزء المنحنى الموجود في داخلها على اعتبار أنها فتاحة زجاجات المياه الغازية، بالإضافة إلى فتح البرطمانات الجديدة لأول مرة.
  • يمكن لسيدات المنزل التي تقوم بتحضير بعض الوصفات في المطبخ أن تقوم باستخدام قصافة الأظافر، كحامل للهاتف المحمول من خلال تثبيت الهاتف في الوضع الرأسي للمشاهده بين جانبي قصافه الأظافر.
  • يمكن للأشخاص التي تعمل في الحرف اليدوية وتحتاج قصافة لقص وثني الأسلاك الاستعانة بقصافة الأظافر لأنها تؤدي نفس المهمة.
  • يمكن استغلال اللسان الحديدي الموجود في القصافه على اعتبار أنه مفك لربط وفك المسامير، أو حتى يمكن أن يستخدم في فتح الكراتين.