«خد بالك عشان متندمش » …. قرار هام من الحكومة بفرض غرامة مالية كبيرة وسحب العداد من عدد من المواطنين .. ادخل شوف انت منهم ولا لا!!

يعتبر عداد الكهرباء من اكثر الاشياء اهمية في المنزل او في محل العمل او ايا كان المكان المتواجد  فيه حيث انه يعمل على قراءة العدادات لمحصل الكهرباء او المندوب بصورة شهرية واضحة حتى يستطيع معرفة كم او ما الكمية التي تم استهلاكها من الكهرباء في هذا المكان وتعتبر شركة توزيع الكهرباء هي الجهة الوحيدة التي يمكنها سحب او الغاء عداد الكهرباء لمجموعة من الناس وتكون هذه الخطوة تابعة لاشياء كثيرة حيث انه من الممكن ان يكون اصحاب العداد التي تم سحبه او الغاءه لم يقوموا بدفع المستحقات المالية المفروضة عليهم بسبب استهاكهم الشهري او يستهلكون كهرباء بطرق غير شرعية ولذلك سوف نوضح في هذا المقال الحالات التي يتم سحب العداد فيها.

«خد بالك عشان متندمش » .... قرار هام من الحكومة بفرض غرامة مالية كبيرة وسحب العداد من عدد من المواطنين .. ادخل شوف انت منهم ولا لا!!

متى يتم سحب العداد وفرض غرامة مالية على المواطنين

يتم سحب العداد في حالات معينة اذا لما يتم دفع المستحقات المالية لشركة الكهرباء او تم هدم المنزل الموجود به العداد ويتم فرض عقوبات مادية ضخمة اذا تم اثبات انه يتم استخدام الكهرباء بشكل غير قانوني ومن الممكن ان يتم تعريضهم الى السجن لمدة لا تقل عن 6 اشهر وغرامة من الممكن ان تصل الى 100 الف جنيها

ما هي فائدة وجود عداد الكهرباء

  • يعمل عداد الكهرباء على معرفة كم استهلاك الكهرباء للمكان الموجود به خلال شهر او اي فترة زمنية معينة.
  • يتم على اساس القراءات حساب المستحقات المالية الموجودة على هذا العداد.
  • يعتبر امان للمكان المتواجد فيه حيث انه يرصد اي زيادة غير طبيعا او ليست في محلها