مش وقتها خالص.. النادي الأهلي يتعرض لصدمة قوية قبل ساعات من مباراة الإسماعيلي

قالت تقارير إعلامية، بأن المدرب السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر قد أعلن بشكل رسمي عن غياب 7 لاعبين دفعة واحدة، عن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء عن مباراة الإسماعيلي في الجولة المقبلة من بطولة الدوري المصري، وهو الأمر الذي شكل ضربة كبيرة لطموحات الفريق الذي يرغب في تحقيق الانتصار الثاني له في بطولة الدوري بعد الفوز على حساب المصري البورسعيدي في أولى الجولات.

غياب 7 لاعبين عن الأهلي في مباراة الإسماعيلي

أعلنت التقارير الرسمية من داخل القلعة الحمراء، بأن كلًا من عمرو السولية ومحمود متولي وكريم نيدفيد ورامي ربيعة بالإضافة إلى صلاح محسن وخالد عبد الفتاح، سيغيبوا عن مباراة الفريق أمام الدراويش في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المحلي وذلك بسبب عدم الجاهزية الفنية.

وسيغيب الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا عن تلك المواجهة، وهذا بسبب صدور قرار بإيقافه من قبل المسؤولين في اتحاد الكرة.

كولر يقرر معاقبة نجم الأهلي

قال مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، بان الكابتن خالد بيبو مدير الكرة في القلعة الحمراء، قد عنف اللاعب حسين الشحات، وذلك بسبب خلافه مع سامي قمصان المدرب المساعد في الأهلي، بعد نهاية مباراة إنبي في نصف نهائي كأس مصر، وهو الأمر الذي أعتبره مدير الكرة شيء غير لائق وطلب من اللاعب عدم تكراره مرة أخرى، وإلا ستكون هناك عقوبات مالية رادعة تجاهه.

وكان النادي الأهلي قد تم من التأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس مصر نسخة 2023 على حساب إنبي بثلاثية نظيفة، ليصبح في انتظار المتأهل من مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف النهائي الآخر.