صدمة قبل أيام من الإنتخابات.. بلاغ عاجل ضد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك المحتمل

علم نادي الزمالك اليوم أن المرشح لمنصب رئيس النادي، السيد ماجد الحنبلي، قد تقدم ببلاغ رسمي للنائب العام في وقت قريب جداً. يأتي هذا البلاغ قبيل الانتخابات المقرر عقدها بعد عشرة أيام من الآن، تحديدًا في العشرين من شهر أكتوبر الحالي، والتي ستحدد مجلس إدارة جديد للنادي.

وفي هذا البلاغ، اتهم ماجد الحنبلي منافسه حسين لبيب بالتلاعب في الأوراق الرسمية لترشحه، حيث اتهمه بالتزوير واستخدام ختم شعار الجمهورية على أوراق ترشيحه لمنصب رئيس النادي في الانتخابات المقبلة. وطالب بضرورة إجراء تحقيق سريع في هذا البلاغ واستبعاد حسين لبيب من الترشح في الانتخابات المقبلة. هذا البلاغ يأتي في سياق تصاعد التوترات قبيل الانتخابات الناديية المهمة.

ومن جهه اخري أعرب  كمال درويش، رئيس نادي الزمالك السابق، عن امتنانه وشكره لحسين لبيب، المرشح لرئاسة النادي في الانتخابات القادمة. وذلك بسبب جهوده في توحيد الشخصيات والرموز داخل النادي لدعم القائمة الموحدة التي ستشارك في الانتخابات الزمالكية.

أكد كمال درويش دعمه الكامل لقائمة حسين لبيب، التي ستخوض الانتخابات في العشرين من أكتوبر الحالي. وأعلن ذلك خلال إعلان القائمة الموحدة في مؤتمر صحفي اليوم، حيث تم تقديم برنامجها الانتخابي أمام أعضاء الجمعية العمومية.

شاهد أيضاً:  فاروق جعفر لـ”اليوم السابع”: الزمالك تعاقد مع مدرب “بيعيط على الخط”

وأشار كمال درويش إلى أن القائمة الموحدة لديها القدرة على تحقيق آمال وطموحات نادي الزمالك خلال الفترات القادمة، ودعا أعضاء الجمعية العمومية للتصويت لصالحها في الانتخابات المقررة في العشرين من أكتوبر، والتي ستحدد مجلس إدارة جديد للنادي للأربع سنوات القادمة.