«بشري سارة من التموين».. عاجل وزارة التموين تعلن عن دعم ١٠٠ جنيه على بطاقة التموين لهذه الفئات .. هي دي الاخبار ولا بلاش!!؟

الآن، بإمكان الفئات الأكثر احتياجًا إضافة المواليد إلى بطاقات التموين، وأيضًا إمكانية إضافة الزوجة إلى هذه البطاقات تأتي هذه الخطوة في إطار استمرار تقديم الدعم الاستثنائي لأصحاب البطاقات التموينية، والذي تمت الموافقة عليه بواسطة الرئيس عبد الفتاح السيسي وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي مصيلحي، أن مديريات التموين بدأت بالفعل في استقبال طلبات المواطنين الذين يستحقون الدعم والذين يندرجون ضمن فئة الأكثر احتياجًا وفي هذا السياق، سنشرح كيفية إضافة المواليد إلى بطاقات التموين.

4 فئات يحق لها اضافة المواليد

«بشري سارة من التموين».. عاجل وزارة التموين تعلن عن دعم ١٠٠ جنيه على بطاقة التموين لهذه الفئات .. هي دي الاخبار ولا بلاش!!؟

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن إمكانية إضافة المواليد إلى بطاقات التموين، بالإضافة إلى إتاحة إمكانية إضافة الزوجة تم تحديد أربع فئات يسمح لهم بإضافة المواليد، وهم كما يلي:

  1. مستحقي معاش تكافل وكرامة.
  2. حملة كروت الخدمات المتكاملة.
  3. مستفيدي معاش التضامن الاجتماعي.
  4. أبناء الشهداء، وزوجات الشهداء، وأبناء الأسر البديلة.

شروط إضافة المواليد

من ناحية أخرى، أوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن هناك مجموعة من الشروط التي يجب توافرها لإضافة المواليد، ومن بين هذه الشروط أن يكون عمر الطفل الذي يتم إضافته أربع سنوات كحد أقصى يجب أيضًا مراعاة أن الحد الأقصى لعدد الأفراد على البطاقة التموينية هو أربعة أفراد، بما في ذلك الزوج والزوجة يمكن إجراء الإضافة عن طريق بوابة دعم مصر عبر الدخول إلى خدمات التموين والنقر على أيقونة “إضافة أفراد أسرتي غير المقيدين بالبطاقة التموينية”، ثم كتابة رقم البطاقة الوطنية للمواليد في شهادات الميلاد والنقر على خيار “إضافة”.