بعد الأحداث الأخيرة قرب الحدود مع إسرائيل.. بيان عاجل من الجيش المصري

 أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، عن إصابة موقع مصري بالقرب من الحدود المصرية بواسطة دبابة تابعة لهم بالخطأ، وذلك يوم الأحد الموافق الأحد 22 من أكتوبر الجاري، ومن ثم قدم جيش الاحتلال الإسرائيل اعتذارًا على ما بدر منه وأكد بأن التحقيقات جارية حول هذه الحادثة.

ماذا يحدث قرب الحدود المصرية؟

اعتذر المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي عن الخطأ من الدبابة التابعة لهم، في ضرب موقع مصري بالقرب من الحدود المصرية، حيث أعرب جيش الاحتلال الاسرائيلي، في بيان رسمي له، عن أسفه لمصر عن قصف أحد دباباته موقعًا مصريًا قرب الحدود مع غزة، عن طريق الخطأ، عبر موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات تويتر .

أيضآ كتب أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الإحتلال الإسرائيلي ، في بيان له عبر صفحته الرسمية بموقع “إكس”:‬⁩ ” تويتر سابقآ”  أطلقت دبابة لجيش الدفاع قبل قليل قذيفتها عن طريق الخطأ وأصابت موقعًا مصريًا بالقرب من الحدود في منطقة كرم شالوم .. الحادث قيد التحقيق ويتم فحص تفاصيله .. ‏جيش الدفاع يبدي أسفه عن الحادث”.

الجيش المصري يكشف تفاصيل الأحداث الأخيرة

كشف العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، عن تفاصيل تعرض أحد أبراج المراقبة الحدودية المصرية لشظايا قذيفة من دبابة إسرائيلية عن طريق الخطأ، في بيان رسمي له.

وقال المتحدث العسكري ، أنه خلال الإشتباكات القائمة فى قطاع غزة اليوم الأحد الموافق 22 /10 /2023، أصيب أحد أبراج المراقبة الحدودية المصرية بشظايا قذيفة من دبابة إسرائيلية عن طريق الخطأ، مشيرًا إلى كون شظايا القذيفة نتجت عنها إصابات طفيفة لبعض عناصر المراقبة الحدودية .

وأيضآ أشار المتحدث العسكري العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، إلى أن الجانب الإسرائيلى أبدى أسفه على الحادث غير المتعمد فور وقوعه، وأنه جاري التحقيق فى ملابسات الواقعة وفحص تفاصيل الحادث.