بعد قرار اتحاد الكرة.. الأهلي يوافق على بيع “مهاجم الفريق” مقابل مليون دولار

ذكرت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بان موافقة مجلس الإدارة على بيع واحد من نجوم الفريق قد أصبحت مسألة وقت فقط، وهذا بعدما تلقى اللاعب عرض قوي من قبل أحد الأندية العربية، يطلب فيه الحصول على خدماته بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة، في الشتاء القادم مقابل مبلغ مالي يصل لنحو مليون دولار تقريبًا.

الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق

أشارت التقارير الصحفية، بأن محمد الضوي كريستو، لاعب الاهلي ونجم منتخب تونس للشباب قد تلقى عرض رسمي من قبل نادي الترجي الرياضي التونسي، وذلك بهدف الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة والذي يفتح أبوابه بشكل رسمي خلال شهر يناير.

وأوضحت التقارير، بأن العرض المالي قد وصل لنحو 600 ألف دولار كاش سيحصل عليها المارد الأحمر، و400 ألف كإضافات وحوافز بناءً على مستويات اللاعب مع الفريق التونسي.

اتحاد الكرة يجبر الأهلي على استبعاد كريستو

أكد مصدر مقرب من الأهلي، بأن هناك موافقة مبدئية من جانب الإدارة، حيث خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني في الفترة الأخيرة، وأصبحت مسألة بقاءه مع الشياطين الحمر في غاية الصعوبة، وخاصة في ظل قوانين الاتحاد المصري والتي تسمح بتواجد 5 لاعبين محترفين فقط في قائمة مباريات الدوري.

وخلال المباريات الأخيرة، كان المدرب السويسري مارسيل كولر يدفع بكلًا من بيرسي تاو وعلي معلول وآليو ديانج وكذلك الوافد الجديد انتوني موديست بالإضافة إلى المغربي رضا سليم، وهو ما يعني بأن “كريستو” لن يكون قادر على المشاركة مع الأهلي في أغلب مباريات الدوري خلال الفترة المقبلة، ولهذا فمن الأفضل السماح له بالرحيل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.