تُرجمت اطرق بابي 13 HD.. انت اطرق بابي الحلقة ١٣ قصة عشق

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 13 مترجم قصة عشق ليلة الأربعاء 7 أكتوبر 2020، تعرض قناة fox tv التركية اطرق بابي ١٣ باللغة التركية مساء كل أسبوع، ويتم توفير الحلقات مترجمة من خلالنا، ونعمل علي ذلك جاهدين، وسنتعرف علي مصير إيدا مع سيركان بعد ما ظهر في الإعلانات التي ظهرت من لنا وكيف تلخبط الوسط من جديد، وهذا ما سنعرفه هذا الأسبوع عبر قناة فوكس تي في Sen Çal Kapımı 13 bolum.

اطرق بابي الحلقة ١٣ Çal Kapımı

يمكنكم متابعة مسلسل اطرق بابي حلقة 13 مترجمة قصة عشق، وذلك حيث سيتعرض حب سيركان وإيدا لصدمة كبيرة بعد ما حدث مؤخراً بسبب ظهور شخص ما يعرف إيدا في الوسط، ويتعامل معها بكل أريحية وذلك ما جعل سيركان يهدد علاقتهما بسبب غيرته الكبيرة علي إيدا، وهذا ما سنعرف تفاصيلة في أنت اطرق بابي ح ١٣ هذا الأسبوع.

يمكنكم مساء الأربعاء أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 13 الثالثة عشر مسلسل اطرق بابي ح 13 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي ح 13 مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل كالآتي:-

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

يعرض التردد السابق حلقات مسلسل اطرق بابي باللغة التركية في المواعيد المرفقة إليكم من كل أسبوع، كما يمكنكم متابعتها باللغة العربية عبر قصة عشق انت اطرق بابي ١٣ مترجم أو مدبلج باللغة العربية.

مسلسل انت اطرق بابي 13 الآن

كانت الأمور قد تحسنت سابقاً في أطرق بابي بالحلقات السابقة، وسيمكنكم متابعة انت اطرق بابي حلقة ١٣ والتعرف علي مصير القصة مرة أخري بعد الأحداث المريبة الأخيرة.

ظهر في ثالث إعلان للحلقة الجديدة، كيف ستتحسن الأمور سريعاً بين إيدا وسيركان وسيصبحا في موقف يحسدا عليه بعد توطد علاقة الحب من جديد وتقويتها.