بعد انضمامه لـ منتخب مصر.. “بطل فرنسا” يخطف توقيع هالاند المصري مقابل 2 مليون دولار

دخل نادي مارسيليا الفرنسي في مفاوضات قوية للحصول على توقيع مهاجم منتخب مصر، وذلك بعدما تألق اللاعب بشكل لافت للأنظار مع فريقه الحالي، وهذا على الرغم من كونه لا يشارك بشكل أساسي مع الفريق الأول ولا زال يخوض المباريات مع فريق الشباب، حتى مع وصوله سن 23 عام، ووجود عدد من الأندية المهتمة بالحصول على خدماته.

مارسيليا يراقب نجم منتخب مصر

قالت تقارير صحفية فرنسية، بان نادي مارسيليا يتابع المهاجم بلال مظهر، لاعب منتخب مصر للشباب ونادي باناثينايكوس اليوناني، وهذا بعدما تألق اللاعب بشكل قوي خلال الفترة الأخيرة، ونجح في أن يتوج هدافًا لبطولة دوري أبطال أوروبا للشباب في الموسم الماضي.

وأوضحت التقارير، بأن مارسيليا قد دخل في مفاوضات للحصول على توقيع بلال مظهر، وبدأ بعض الوسطاء في الحديث مع اللاعب ومع إدارة ناديه اليوناني على مدار الأيام الأخيرة.

انتقال مهاجم منتخب مصر إلى الدوري الفرنسي

وفقًا لبعض المصادر القريبة من النادي الفرنسي، فإن الأخير يطمح في الحصول على خدمات اللاعب في الشتاء المقبل، وذلك مقابل مبلغ مالي لا يتجاوز 1.5 مليون دولار على أقصى تقدير في حال البيع النهائي، و500 ألف دولار في حال استعارة اللاعب لمدة موسم واحد فقط.

الجدير بالذكر بأن نادي مارسيليا كان قد أعلن في وقت سابق خلال الشهر الماضي عن التعاقد مع المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو، والذي طلب من الإدارة الحصول على توقيع أكثر من لاعب خلال الميركاتو الشتوي وتدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة تجعله قادر على العودة من جديد إلى منصات البطولات والألقاب والتي احتلها باريس سان جيرمان على مدار السنوات الأخيرة الماضية.