“فرحة كبيرة لأصحاب المعاشات”!!.. قرار عاجل من الحكومة بصرف 600 جنية بأثر رجعي عن مدة 4 شهور سابقة.. تعرف على تفاصيل صرف هذه الزيادات الجديدة!!!

يعاني مجتمعنا في الوقت الحالي من غلاء الأسعار والتضخم الذي يشكل عبء كبير على كاهل معظم المواطنين خاصةً أصحاب المعاشات ممن يعتمدون على مصدر الدخل الثابت والوحيد لهم في ظل الارتفاع الشديد في الأسعار لجميع السلع، لذلك حرصت الحكومة على الاهتمام بهذه الفئة ودعمها بالقدر الكافي الذي يساعدهم في مواجهة صعوبات الحياة من خلال تنفيذ قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة منحة غلاء المعيشة بقيمة 600 جنية بدلاً من 300 جنية مصري بأثر رجعي عن شهر أكتوبر ويتم صرفها في بداية شهر نوفمبر.

زيادات جديدة لأصحاب المعاشات

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن صرف منحة غلاء المعيشة بزيادة تقدر بقيمة 600 جنية بدلاً من 300 جنية طبقاً لقرار سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي المهتم دائماً بدعم أصحاب المعاشات في ظل الظروف المعيشية الصعبة وغلاء الأسعار مما جعل أصحاب المعاشات والمستفيدين منه يستقبلون هذا الخبر بفرحة عارمة حيث أنه بالفعل تم تنفيذ القرار الذي أقره الرئيس في آخر اجتماعاته خلال شهر نوفمبر الحالي 2023.

"فرحة كبيرة لأصحاب المعاشات"!!.. قرار عاجل من الحكومة بصرف 600 جنية بأثر رجعي عن مدة 4 شهور سابقة.. تعرف على تفاصيل صرف هذه الزيادات الجديدة!!!

إعلان نقابة المهندسين عن زيادة جديدة لأصحاب المعاشات

وعلى الجانب الآخر فقد أعلنت نقابة المهندسين عن صرف زيادة جديدة لأصحاب المعاشات المستحقة خلال شهر نوفمبر، كما تقدر هذه الزيادة بقيمة 150 جنية بأثر رجعي منذ شهر يوليو الماضي وبهذا تكون قيمة الزيادة 600 جنية مصري التي أقرتها النقابة في اجتماعها المسبق، وبذلك سوف يتم صرف تلك المستحقات المالية بالزيادة المقررة أثناء هذا الشهر.