“أنا كنت فاكر نفسي فاجر” .. إعلامي شهير ينشر فضيحة مدوية في الزمالك !!

تحدث الإعلامي الرياضي أحمد حسام ميدو، عن الواقعة الأخيرة التي كان طرفها الأساسي هم لاعبي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، حيث غادر هذا الثلاثي معسكر الفريق الأول بالقلعة البيضاء قبل ساعات من مباراة زد في بطولة الدوري المحلي الأسبوع الماضي.

ميدو يفتح النار على نجم الزمالك

وأطلق “ميدو” تصريحات نارية عبر برنامجة “الريمونتادا” والذي يذاع عبر قناة المحور، معلقًا على واقعة خروج لاعبي الزمالك من المعسكر الأخير، وقال:

“أنا كنت فاكر نفسي فاجر، لكن لما سمعت قصة فتوح والزناري ومحمد صبحي إكتشفت إن لا أنا مش فاجر” ، “أنا معملتش كدة في معسكر أي ماتش، ولا عملت كدة بالبجاحة والفُجر ده، أحمد فتوح ده مرة وقف في وسط أوضة لبس الزمالك، وإعترف وقال إعتراف معين، ووقتها مرتضى منصور فضحه”.

وأكمل ميدو تصريحاته موجهًا التحية والشكر إلى مجلس إدارة الزمالك وإلى عبد الواحد السيد، مدير الكرة في النادي، وذلك بعد القرارات الجريئة التي تم الإعلان عنها، والتي تخص إيقاف ثلاثي الزمالك وعرضهم للبيع بشكل رسمي في سوق الانتقالات المقبلة.

الزمالك يقترب من إعلان اسم مدربه الجديد

في سياق آخر، قالت تقارير صحفية بأن الزمالك قد اقترب وبشدة من إعلان اسم المدير الفني الجديد والذي سيتولى المهمة الفنية وقيادة الفريق الأول خلال ما تبقى من منافسات في هذا الموسم.

وأشارت المصادر، بأن الزمالك قد وضع قائمة من الأسماء وعلى رأسهم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وهذا بجانب السويسري كريستين جروس.

وكان الزمالك قد أعلن بشكل رسمي عن إسناد المهمة بشكل مؤقت إلى معتمد جمال، والذي سيكون مدربًا عامًا للفريق والقائم بأعمال المدير الفني لحين التعاقد مع المدرب الجديد.