” خدعة لن تتوقعها أبدا ” .. فكرة جهنمية يمكن من خلالها فتح أي قفل دون الحاجة إلى مفتاح بمنتهى السهولة .. استخدمها في الحلال

تمثل مشكلة ضياع المفتاح الخاص بالقفل قلق عدد كبير من الأشخاص، والتي تعد من المشاكل التي تحتاج إلى حل بديل عن استخدام المفتاح، فنجد أن هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها يمكن فتح أي قفل بدون الحاجة الى استخدام المفتاح، والتي تعد حل لمشكلة يعاني منها الكثير من الاشخاص.

فتح القفل باستخدام المسمار

يمكن ان يتم العمل على فتح القفل بسهولة بدون الحاجة الى المفتاح، وذلك من خلال ان يتم استخدام البراغي، حيث يتم استخدام مسمار وذلك من خلال وضعه في موضع المفتاح، ومن ثم يتم يتم اختيار لف البرغي حتى يتم وصوله إلى الداخل، بعد ذلك يتم الظفر في الناحية الداخلية، ومن ثم يتم العمل على الضغط على المسمار مرة واحدة، وذلك حتى يتم بداية فتح القفل بطريقة سهلة وبسيطة، كما انه يمكن ان يتم استخدام مشبك ورق للتمكن من فتح القفل.

كيفية فتح القفل بالشوكة

ونجد أن هناك حل آخر لكي يتم فتح القفل بسهولة من خلال استخدام الشوكة، وذلك على ان يتم فتحه من الخارج، ويكون وذلك في حالة عدم وجود مفتاح، حيث يتم ذلك بسهولة من خلال ان يتم الشوكة، على ان يتم بداية نزع الجزء العلوي منها عن الجزء السفلي، ومن ثم يتم قضم اسنان الشوكة في منطقة المنعطف، بعد ذلك ثم يتم وضعه على القفل ويتم إدخال بقية الشوكة في أشواك أخرى حتى يتم تثبيته.