الداخلية يطمئن على جاهزية أشرف العفلي بعد إصابة الأنكل


اطمأن الجهاز الفني لفريق الداخلية على جاهزية التونسي أشرف العفلي لاعب الفريق الشرطي، بعد تعافيه من الإصابة بجزع في الأنكل، وكان سببا في غيابه عن مباريات فريقه الماضية.


وانضم أشرف العفلي إلى الداخلية مطلع المومس الحالي، لتدعيم صفوف الفريق، كونه يملك إمكانيات بدنية طيبة وسبق له اللعب لنادي النجم الساحلي.


,يسابق مسئولو نادي الداخلية الزمن من أجل حسم هوية المدير الفني الجديد الذي سيتولى المهمة الفنية في الفترة القادمة، في ظل عدم تعيين مدير فني جديد منذ استقالة ميمي عبد الرازق من تدريب الفريق الشرطي.


ولم يحسم مسئولو الداخلية ملف المدير الفني الجديد حتى الآن، ليخلف ميمي عبد الرازق في تدريب الفريق، بعدما أسند المهمة للثنائي هاني عبد الباقي ومحمد زيكا لتولي المسئولية بشكل مؤقت على أن يتم حسم ملف المدرب الجديد خلال فترة التوقف الحالية.


 


ويستغل الجهاز الفني للداخلية فترة توقف الدوري في استعادة الرباعي المصاب محمد نجيب وعبد العزيز السيد وعلي الزاهدي والتونسي أشرف العفلي، للتعافي من الإصابات التي لحقت بهم خلال الفترة الأخيرة.


 


وحصل لاعبو الداخلية على راحة سلبية لمدة 4 أيام خلال فترة توقف الدوري، على أن يعود لاستئناف التدريبات الجماعية، بعد انتهاء فترة الراحة ضمن التحضير لاستئناف مباريات الدوري، والتي تشهد تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في المباريات الماضية.


 

نقلاً عن اليوم السابع