“هيلعب مع ميسي”.. إنتر ميامي الأمريكي يعلن التعاقد مع لاعب مصري رسميًا

أكد نادي انتر ميامي الأمريكي الذي يضم بين صفوفه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، التعاقد مع اللاعب المصري جون منير، والذي سيكون تدعيم قوي لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا بأن عقد اللاعب سيكون لمدة موسم واحد فقط وقابل للتجديد.

انتر ميامي يعلن التعاقد مع لاعب مصري

يذكر بأن جون منير هو لاعب مصري محترف في لعبة EAFC او فيفا سابقاً، يبلغ من العمر 19 عام وشارك في العديد من البطولات العالمية مكنته من الوصول للمركز التاسع على مستوى العالم في لعبة فيفا.

وكان قد صرح جون منير أن انضمامه إلى نادي انتر ميامي الأمريكي هو بمثابة حلم تحول لحقيقة حيث انه كان يرغب بشدة في الانضمام إلى احد أنديه كرة القدم في الدوري الأمريكي وتمثيل قارة أمريكا الشمالية خلال البطولات المختلفة.

وأكمل “جون” تصريحاته ليؤكد بأن ميسي دومًا ما يتواجد كعنصر أساسي في فريق، وساعده في الفوز في العديد من البطولات الإلكترونية على مدار السنوات الماضية، مشيرًا إلى كونه لا يستطيع تصديق بأنه قد أصبح يلعب في نفس النادي مع اللاعب الأرجنتيني الأسطورة.

وذكر موقع النادي الرسمي أن جون منير على وشك دخول التاريخ خلال الأيام القليلة المقبلة حيث انه سيكون أول لاعب في دوري EMLS وأول لاعب من فريق انتر ميامي يشارك في بطولة عالمية عند مشاركته في بطولة FC Pro Open التي ستنطلق في لندن بداية من الخميس القادم.

وسيكون “منير” على وشك بداية محطة جديدة ومثيرة في حياته بعد مزاملته ليونيل ميسي حتى وان لم يكن داخل الملعب ولكن علي الأقل في نفس الفريق.