قاهر الأهلي وصل.. الزمالك يعلن عن اسم المدرب الجديد ومفاجأة لكل الجماهير

أعلنت تقارير صحفية بأن نادي الزمالك قد اقترب وبشدة من حسم مسألة التعاقد مع المدرب الجديد، والذي سيقود الفريق في الفترة المقبلة، وذلك بعد نحو أيام من إعلان مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب إقالة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والاستعانة بخدمات معتمد جمال ليكون مدربًا عامًا للفريق والقائم بأعمال المدير الفني بشكل مؤقت.

الزمالك يستقر على اسم مدربه الجديد

قال مصدر مقرب من إدارة القلعة البيضاء، بان مجلس الإدارة استقر على التوقيع مع المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة، ليكون هو المدير الفني الجديد في الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير، بان “بن شيخة” قد رحب بفكرة الانتقال لتدريب الزمالك خلفًا لأوسوريو، ولكنه طلب بعض الالتزامات من جانب إدارة القلعة البيضاء، حتى يتمكن من تحقيق المطلوب منه بالشكل الأمثل وإعادة الفارس الأبيض من جديد إلى منصات البطولات والألقاب.

الجدير بالذكر بأن الجزائري بن شيخة قد نجح في ان يحقق لقب الكونفدرالية مع اتحاد العاصمة، ومن ثم تمكن من أن يقود الفريق لتحقيق لقب بطولة السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي ومدربه مارسيل كولر.

صفقات في السوبر في الطريق إلى الزمالك

دخل نادي الزمالك في مفاوضات للحصول على توقيع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بهدف دعم صفوف الفريق بالعناصر القوية والمميزة والتي تساعد الفريق على العودة إلى طريق الانتصارات والبطولات من جديد في الموسم الجاري.

وبحسب التقارير، فإن هناك عدة أسماء قد اقتربت وبشدة من الانتقال إلى صفوف الزمالك وعلى رأسهم عمر كمال عبد الواحد، وكذلك ناصر ماهر بالإضافة إلى أسامة جلال.