“كارثة بكل المقاييس” .. التموين تعلن إلغاء صرف السلع التموينية والخبز المدعم لهؤلاء المواطنين.. شوف اسمك بسرعة لتكون واحد منهم !!

“كارثة بكل المقاييس” .. التموين تعلن إلغاء صرف السلع التموينية والخبز المدعم لهؤلاء المواطنين.. والجدير بالذكر ان وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية، كشفت خلال الفترة الحالية عن إلغاء صرف السلع التموينية والخبز المدعم لبعض المواطنين، وذلك بناءً على قرار وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، كما أبدت الوزارة أن إلغاء صرف السلع التموينية والخبز المدعم سوف يتضمن المواطنين الذين تنطبق عليهم الشروط التي سوف نوضحها لكم خلال السطور القادمة.

شوف نفسك منهم ولا لاء!!..  إلغاء صرف السلع التموينية والخبز المدعم لهؤلاء المواطنين

"كارثة بكل المقاييس" .. التموين تعلن إلغاء صرف السلع التموينية والخبز المدعم لهؤلاء المواطنين.. شوف اسمك بسرعة لتكون واحد منهم !!

حيث أشارت وزارة التموين إلى أنه سيتم إرسال رسائل نصية قصيرة إلى الأشخاص الذين سيتم منع صرف السلع التموينية والخبز المدعم لهم، وذلك قبل تنفيذ القرار بفترة كافية، وأكدت الوزارة أن القرار يأتي في إطار إجراءاتها لتسوية منظومة الدعم التمويني، وضمان وصوله إلى مستحقيه الحقيقيين، وهؤلاء الأشخاص الممنوعين الآتي:

  1. المواطنين الذين لا يستحقون الدعم، وهذا من خلال مراجعة بياناتهم.
  2. المواطنين الذين لا يقومون بصرف مقرراتهم التموينية خلال فترة محددة، وهي 6 أشهر على التوالي.
  3. المواطنين الذين يثبت أنهم يقومون ببيع السلع التموينية المدعمة داخل السوق السوداء.
  4. وأيضا المواطنون الذين يتجاوز دخلهم الشهري 6 آلاف جنيه.

كيفية الحصول علي الدعم التمويني

  1. لابد ان تقدم شهادة معتمدة من المرور بأنك لا تمتلك سيارة مع صورة من البطاقة التموينية.
  2. ومن الضروري أن يتم تقديم إيصالات الكهرباء الخاصة بصاحب البطاقة أو بيان معتمد من شركة الكهرباء يفيد بمتوسط استهلاكه الشهري.