صدمة كبيرة|| المصحح اتصدم من إجابة الطالب .. إجابة من طالب تفاجئ المعلم وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ل 4 أيام!!

تحكي قصة الطفل الصغير الذي استطاع أن يترك بصمته الرائعة في عالم اللغة العربية، قصة تألقت في أيام قليلة فقط، إذ أحدثت إجابته الفريدة ضجة كبيرة. يأتي هذا اللمس الإبداعي في سياق امتحان اللغة العربية، حيث استعان الطفل بمهاراته في النحو ليعبر عن فهمه العميق للغة.

تنقلنا هذه المقالة إلى جلسة تصحيح الامتحان، حيث تبرز إجابة الطفل التي كتبها بشكل فريد ومبتكر. يستعرض المقال ردود الفعل المدهشة من قبل المدرس 

العربية”

 

إجابة طالب بامتحان تصدم المعلم وجميع من شاهدها 

صدمة كبيرة|| المصحح اتصدم من إجابة الطالب .. إجابة من طالب تفاجئ المعلم وتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ل 4 أيام!!في إحدى الأيام القليلة الماضية، أدهش طفل صغير العالم بإجابته الرائعة في امتحان اللغة العربية. تأتي هذه الإجابة في فرع النحو، حيث كان على الطالب إعراب الآية القرآنية “بسم الله الرحمن الرحيم ‘خلق الإنسان من عجل'”. وبشكل مبتكر، قام الطالب بالرد بطريقة تتجاوز القواعد اللغوية، حيث كتب: “خلق – فعل ماضي – لن ينسى فاعله، وأنا لن أكتب مبنيًا للمجهول تأدبًا مع الله عز وجل”.

تفاصيل الإجابة الرائعة تبرز اعتزاز الطالب بحبه لله واحترامه لعظمته.

رد فعل المعلم على إجابة الطالب الصادمة 

 لدى المدرس القائم بتصحيح الامتحان إعجاب كبير بتلك الإجابة ورأى فيها تعبيرًا عن روح التفوق والاحترام.

رد فعل المعلم كان إيجابيًا، حيث أثنى على الطالب قائلاً: “بارك الله في أدبك وعلمك، إنك طالب متفوق وتستحق الدرجة الكاملة”. قام المعلم بمنح الطالب الدرجة الكاملة في الامتحان، وقام بمشاركة الورقة على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أضفى مزيدًا من الإعجاب على إبداع الطالب