يا بخت اللي جربها!! .. تعرفي على وصفة طبيعية جبارة باستخدام “كيس واحد من الخميرة” لتفتيح البشرة والتخلص من التجاعيد في لمح البصر… هتبقى بيضا زي القشطة!!!

تحاول معظم النساء والفتيات البحث عن أفضل المكونات الطبيعية التي لها تأثير فعال في تغذية وعلاج مشاكل البشرة، فهناك العديد ممن يعانون من الإسمرار والتصبغات والبقع الداكنة في الجسم مما تسبب الشعور بالضيق والانزعاج ومحاولة التخلص من هذه المشكلة المؤرقة عن طريق استخدام وصفات وخلطات طبيعية للتمتع ببشرة ناصعة البياض وجذابة خالية من العيوب والإسمرار، لهذا تعتبر الخميرة من أفضل العناصر الطبيعية التي تساعد على تفتيح المناطق الداكنة وترطيب البشرة بفاعلية كبيرة.

يا بخت اللي جربها!! .. تعرفي على وصفة طبيعية جبارة باستخدام "كيس واحد من الخميرة" لتفتيح البشرة والتخلص من التجاعيد في لمح البصر... هتبقى بيضا زي القشطة!!!

أفضل الوصفات الطبيعية باستخدام الخميرة الفورية

يمكنك استخدام الخميرة مع العسل لعمل وصفة رهيبة للتفتيح مع بعض المكونات الطبيعية الأخرى من زيت جوز الهند مع الحليب، فكل ما عليكي هو إتباع التالي:

  • نخلط جميع المكونات السابقة لكل من ملعقة كبيرة من كل من الخميرة والعسل والحليب وزيت جوز الهند ونمزجهم تماماً.
  • نوزع هذا الخليط على الوجه ونتركه لمدة لا تقل عن 20 دقيقة كاملة.
  • نشطف الوجه بعد ذلك بالماء الفاتر لتلاحظي تفتيح وتبييض البشرة في وقت قياسي مع الاستخدام المتكرر.

يا بخت اللي جربها!! .. تعرفي على وصفة طبيعية جبارة باستخدام "كيس واحد من الخميرة" لتفتيح البشرة والتخلص من التجاعيد في لمح البصر... هتبقى بيضا زي القشطة!!!

خلطة الخميرة وعصير الليمون لتبييض البشرة والجسم

هناك أيضاً طريقة أخرى لاستخدام الخميرة مع العديد من المكونات الطبيعية وهي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من الماء ثم إتباع التالي:

  • نخلط كل المكونات السابقة معاً جيداً حتى نحصل على قوام كريمي ناعم.
  • نضع هذا الخليط على الوجه لمدة ربع ساعة ثم نشطف البشرة بالماء الفاتر.
  • نلاحظ نتيجة فعالة عند تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع والتمتع ببشرة ناصعة البياض وجذابة خالية من التصبغات