لوظهرت عندك ارمي تليفونك بسرعة” .. احذر من ظهور هذه العلامه على الواتساب تدل أن هناك من يتجسس عليك ويراقبك !!.. متجيش تعيط وتقول معرفش!!!

احذر من ظهور هذه العلامه علي الواتساب تدل أن هناك من يتجسس عليك ويراقبك،يُعتبر واتساب من أكثر تطبيقات المراسلة الفورية شهرة في العالم، حيث يتيح لك إرسال الرسائل النصية، والصوتية، والصور، ومقاطع الفيديو، والمستندات، كما يتميز واتساب بأنه يدعم مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية، ويتيح لك إنشاء مجموعات للتواصل مع عدة أشخاص في نفس الوقت.

احذر .. علامات تدل أن الواتس آب تم اختراقه

لعلك لاحظت في مؤة من المرات ظهور علامة “قيد الاستخدام على جهاز آخر” في إعدادات WhatsApp فهي من اكثر العلامات التي تدل علي الاختراق، وفي حالة رؤيتك لهذه العلامة، فهذا دليل علي أن حسابك متصل بجهاز آخر غير جهازك، قد يكون هذا الجهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي، لذا يجب التأكد من الأجهزة المتصلة بهاتفك لتحديد هويتها حتي تتمنكن من معرفة ما اذا كان مخترق ام لا.

ومن العلامات التي تدل علي اختراق

  • حدوث بطء ملاحظ في أداء WhatsApp: إذا كان الواتس آب يعمل بشكل أبطأ من المعتاد، فقد يكون ذلك علامة على أن شخص ما يستخدمه في الخلفية.
  • تغيرات مفاجئة: ظهور رسائل أو تغييرات داخل حسابك لم تقم بها.
  • نفاذ البطارية بصورة غير معتادة: سوف تلاحظ أن هاتفك يستنزف البطارية بشكل أسرع من المعتاد، فقد يكون ذلك علامة على أن هناك تطبيقًا يعمل في الخلفية ويستهلك الكثير من الطاقة.