“خراب بيوت مستعجل “.. الحكومة تطبق خصم ست شهور من مرتب كل موظف في الحالات دي طبقاً لقانون العمل الجديد.. كارثة بكل المقاييس لهولاء الموظفين!!!

يرغب الكثيرون من العاملين في القطاع الحكومي في فهم تفاصيل التعديلات الجديدة التي طرأت على قانون العمل، حيث أعلنت الحكومة المصرية عن تعديلات هامة تخص العاملين في الهيئات العامة. سنتناول في هذا المقال القانون الجديد للعمل والتعديلات البارزة التي شملته، بالإضافة إلى بعض المعلومات الإضافية المهمة.

اهم واخر القرارات الحازمة في قانون العمل الجديد

حيث قامت الحكومة بالعديد من التعديلات في القوانين الجديدة الخاصة بقانون العمل، حيث طبقت قرارات وقوانين مهمة، حيث قد فاجأت العديد من الموظفين فقامت بوضع خصومات كبيرة تفوق ستة أشهر من المرتب الخاص بالموظف الذي يقوم بالتقصير في عمله أو غيابه المتزايد عن فترة الغياب المقررة بدون أعذار مناسبة، أما في حالة الانقطاع لفترة أوبمرور الأيام المتتالية وقد تجاوز أيام الغياب المسموح بها فبذلك يتم وقف صرف المرتب لمدة 6 شهور فوراً وفي بعض الحالات يقوم الفصل النهائي للموظف.

قانون المادة رقم 64

حيث تنص قوانين العمل الجديد بالكثير من القرارات المهمة، والتي تعكس عمل الموظف بكل كفاءة، حيث ينص قانون العمل الجديد على نقل الموظف وهيئة حكومية مختلفة عند مخالفته لقوانين العمل والتقصير في أداء عمله، ويعد تلك كنوع من أنواع العقاب، حيث أنه إذا قام لتكرار الخطأ بنفس الطريقة فيتم خصم راتبه بالكامل بدلاً من نصف المرتب لمدة ستة أشهر متتالية.