ضربة الموسم من الخطيب.. الأهلي يتعاقد مع هداف الدورى الروسي بـ3 مليون دولار

كشف الإعلامى محمد فاروق عن مفاجأة قوية بشأن عودة أبن الأهلي الى صفوف المارد الأحمر، خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وأكد فاروق أن الأهلي يسعى خلال الفترة الحالية إلى التعاقد مع مهاجم أجنبى مميز، فى ظل عدم قناعة مارسيل كولر، بكلا من أنتونى موديست وصلاح محسن، وفى حالة فشل الأهلي فى التعاقد مع مهاجم أجنبى، فإنه يوجد أتجاه لعودة محمد شريف مرة أخرى، وذلك على الرغم من تأكيدات اللاعب بأنه لا يطمح للعودة إلى مصر من جديد في هذه الفترة.

مهاجم الدورى الروسي يوقع للنادي الأهلي

وكشف “فاروق” أن إدارة الأهلي، قد دخلت فى مفاوضات قوية مع المهاجم البوركينابى محمد كوناتى، مهاجم فريق جروزني الروسى، تمهيدًا لضمه الى صفوف المارد الأحمر، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، وأكد فاروق وفقا لمصدر من داخل الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء، تواصلت بالفعل مع كوناتى ووكيله، لمعرفة طلبات اللاعب، لإرتداء قميص الأهلي، وذلك بعدما أبدى السويسرى مارسيل كولر موافقته على ضم اللاعب.

وينتهى عقد كوناتى مع نادية الروسى بنهاية الموسم الحالى، ويسعى الأهلي للتعاقد مع اللاعب، خلال يناير المقبل، ووضعت إدارة الأهلي مبلغ مليون و200 ألف دولار، كراتب للاعب فى حالة التعاقد معه، وتبلغ القيمة التسويقية نحو 3 مليون دولار.

نجم الزمالك يوقع عقود أنضمامه إلى الأهلي

وعلى الجانب الأخر، كشف نجم الزمالك السابق، أحمد غانم سلطان، عن تطورات جديدة بشأن أنتقال أحمد فتوح الى صفوف القلعة الحمراء، وأشار أحمد غانم وفقا لقراءته للمشهد الحالى، وعلاقة فتوح بنادى الزمالك، أن يكون لاعب الزمالك قد وقع بالفعل للنادى الأهلي، ولكن لن يتم الكشف عن الأمور بالطريقة التقليدية مراعاة لمشاعر الجماهير.

أكد أحمد غانم أن هذا السيناريو يتكرر أمامه للمرة الثانية، خلال تواجده داخل القلعة البيضاء، حيث فعل نفس الأمر سابقا معتز إينو، وأبلغ زملاءه بالفريق بتوقيعه بالفعل مع النادى الأهلي، وخاض أينو باقى الموسم يتدرب بشكل منفردًا.