“مترجعشي تعيط لما يقطعوا عنك الكهرباء في الحاله دي”.. العداد هيتسحب منك خلال 7 ايام لو انت من الناس دي! .. اعلان هام من شركة الكهرباء لهؤلاء المواطنين!!

كشفت الشركة القابضة لكهرباء مصر، عن الخدمات الجماهيرية التي تقدمها لجميع المشتركين على مستوى جميع المحافظات للتسهيل على المواطن، الحصول على الخدمة التي يرغب في تنفيذها في الفروع والإدارات التابعة لشركات التوزيع.

تفاصيل تنبيهات وزارة الكهرباء للمواطنين

أشار المصدر أيضًا إلى أنه تم استبدال وتركيب ما يقارب من 7 آلاف عداد جديد، خاصة في المناطق التي شهدت تنفيذ مشروعات وطنية كـ (دار مصر، سكن مصر، هرم سيتي) وغيرها، كاستبدال للعدادات القديمة التي تم تركيبها في شهر أكتوبر. وأكد المصدر أن هذه الخطوات تأتي ضمن استراتيجية الشركة لمواجهة تحديات وشكاوى بعض المواطنين، مثل الصعوبات في عمليات شحن العدادات وعدم استجابتها لبطاقات الشحن على الفور.

عدادات جديدة بديلة لمن يمتلك هذا النوع من العداد الكهربائي

ويتميز العداد الجديد بميزات متقدمة، حيث يتاح للمواطن فترة 48 ساعة لشحن رصيده، خاصة في الفترات الحيوية مثل الأعياد أو في الليل. كما يتمتع العداد بتقنية “NFC” التي تسهل عملية الشحن عبر الهاتف المحمول دون الحاجة إلى زيارة مقر الشركة الكهربائية. وفقًا للمصدر، يتم تركيب العداد خلال 48 ساعة من تقديم طلب الفحص.