في عشر دقايق بس… وصفة سحريه لعشاق الشيكولاته… لازم تعرفيها وتدوقيها لحبايبك!!

تعد الشيكولاته من أهم وأطعم الأشياء والحلويات الموجوده في مختلف أنحاء العالم ونجد أشخاص كثيرين يعشقون وشوكولاته بجنون ويأكلونها يوميا، ولكن نجد ايضا ارتفاع أسعار الشوكولاته في جميع المحلات المختلفة وأنها باتت في سعر اعلى كل يوم ولكن يوجد هناك بعض الطرق المذهلة لفعل الشوكولاتة في المنزل والتي سنقولها لك من خلال هذا المقال القصير.. أفضل طريقة لصنع الشيكولاتة. 

طريقة تحضير حلو الشوكولاتة في المنزل

ولكن يتمكن من الحصول على شوكولاته رائعه ولا طعم مميزه عليك ان تقوم ببعض هذه الخطوات البسيطة القادمه وهي، اولا ان تقوم بإحضار وعاء كبير وتضيفي به اثنين كوب من البسكويت المطحون وبعدها اضيفي اليهم ثلاث معالق من السكر بودر المطحون أيضا، بعدها قومي بخلط جميع هذه المكونات مع بعضهم واضيفي اليهم ربع كوب من البيك صودا، وبعدها ضعي كوب كبير من الكاكاو الخام لكي تحصلي على شيكولاته رائعه في الطعم، لان الكاكاو الخام يعطي الوصفة الطعم الممتاز مثل التي نراه في المحلات. 

في عشر دقايق بس... وصفة سحريه لعشاق الشيكولاته... لازم تعرفيها وتدوقيها لحبايبك!!

طريقة تحضير الشيكولاته

كما ذكرنا انه يجب عليك خلط جميع هذه المكونات التي ذكرناها في الأعلى وبعدها تقومي بوضع الكاكاو الخام على هذه الخلطة وتضاعيها في الفرن في درجة حرارة مناسبة، وبعدها تتركها لمدة تلت ساعة، ثم تقومي بإطفاء النار عليها وتتركيها حتى تبرد لمدة 10 دقائق وبعدها ستحصلي على كيكة بالشوكولاته فائقة الطعم والجوده.