“بكام الكيلوباترا يا عم”.. الشرقية للدخان تعلن زيادة أسعار 9 أنواع من السجائر اليوم السبت 18/11/2023.. والشعب يعلق (تعبنا) !!!

ارتفعت أسعار السجائر بجميع أنواعها، وتستمر زيادة أسعار السجائر بشكل مستمر حتي تعلن الدولة اشعار اخر بشأن هذه الزيادة، ونجد ان الزيادة الجديدة في ارتفاع أسعار سجائر بوكس وكليوباترا أحد منتجات شركة الشرقية للدخان، لتنضم عليها شركة المنصور الدولية والتي تمتلك العلامة التجارية دافيدوف وايفولف، كما ارتفعت أسعار السجائر الخاصة بشركة شركة فيليب موريس مصر والتي تنتج سجائر ميريت Merit ومارلبورو، كما قامت شركة النخلة برفع أسعار سجائر وينستون بجميع أنواعها، والتي بدأ تطبيقها بداية من هذا الأسبوع، واليكم في هذا المقال جميع اسعار أنواع السجائر. 

أسعار السجائر اليوم السبت

نلاحظ جميعا ارتفاع كبير في اسعار السجائر بشكل يومي حيث اعلنت اليوم السبت 18 نوفمبر الحكومه المصريه عن ارتفاع جديد في شان السجائر حيث شاهدت اختلاف كبير وزياده كبيره عن الايام الماضيه وهذه الزياده نتجت عنها ما يلي: 

• ارتفع سعر علبة السجائر البوكس والكيلوبترا والفئه المتوسطة من 27 جنيه الى 31 جنيه.

• بينما ارتفعت الفئة الأعلى قليلا مثل ال ام والسوبر من 50 جنيه الى 65 جنيه.

• بينما سجلت الفئة الأعلى مثل المارلبورو وال ام أحمر وأبيض 75 جنية للعلبة الواحده بدلا من 70 جنية. 

"بكام الكيلوباترا يا عم".. الشرقية للدخان تعلن زيادة أسعار 9 أنواع من السجائر اليوم السبت 18/11/2023.. والشعب يعلق (تعبنا) !!!

اراء المواطنين في زيادة اسعار السجائر

لاحظنا جميعا الكثير من الاراء السلبيه التي تنتقد ارتفاع أسعار السجائر في مصر حيث اشتكى المواطنون عبر جميع المنصات الرسميه والمواقع من زيادة ارتفاع السجائر وناشدو الحكومة المصرية الى تقليل سعر علبة السجائر.