“كنز في بيتك لو لقيته هتبقي مليونير”.. أسعار العملات القديمة الشلن والبريزة بـ40 ألف والريال بـ80 ألف والنصف جنيه بـ100 ألف “.. تعرف عليهم فورا!!!

“كنز في بيتك لو لقيته هتبقي مليونير أسعار العملات القديمة الشلن والبريزة بـ40 ألف والريال بـ80 ألف والنصف جنيه بـ100 ألف ، يهوى العديد من الأشخاص، جمع المقتنيات العملات المعدنية والورقية القديمة النادرة، والاحتفاظ بها داخل منازلهم باعتبارها ذكرى ثمينة لا يمتلكها سوى عدد قليل من المواطنين حول العالم، وبعض هذه العملات التي مر عليها سنوات طويلة حتى أصبحت نادرة، والحصول عليها أصبح أقرب من المستحيل، لتصبح هذه العملات كنزا يساوي مبالغ طائلة، ويمكن بيعها والحصول على مقابل مادي كبير مقابلها، وتزايد مؤخرا بيع وشراء العملات القديمه.

العملات الورقية القديمة الأعلى سعرًا

وقال أحد تاجر العملات القديمة، إن جميع العملات التي صدرت في عهد الملك فاروق مطلوب شرائها الآن في سوق العملات القديمة، ويختلف سعر كل عملة حسب ندرتها وحالتها، لافتًا إلى أن ، بسبب قلة وجودها، خاصة أنها تهلك أسرع من مثيلاتها المعدنية.

  • سعر الشلن الورقي المدون عليها الدولة المصرية
  • وفيما يخص الشلن، نوه شرف، إلى أن عملة الشلن الورقي المدون عليها الدولة المصرية، التي صدرت في السنة الأخيرة في عصر الملك فاروق، يصل سعرها إلى 40 ألف جنيه حسب حالتها، كما تساوي عملة البريزة المكتوب عليه نفس الكلمة يبلغ سعرها حوالي 40 ألف جنيه أيضا.
  • وبالنسبة لعملة “ريال السلطان فؤاد” ارتفع سعره في الفترة الأخيرة ليصل إلى 80 ألف جنيه، ويشترط أن يكون تاريخ أصدرها 1920 ومكتوب عليها اسم “السلطان فؤاد”.