معجزة محدش يتوقعها.. طالب اجابته على سؤال في الامتحان أذهلت الجميع وابكت كل الحاضرين .. اجابة الطالب قلبت مصر كلها!!؟

لم يكن موسم الامتحانات عادياً هذه المرة، حيث شهدنا حدثاً فريداً يظهر العبقرية في صفوف الطلاب في إحدى فصول المرحلة الابتدائية، أبهر أحد الطلاب الجميع بإجابته غير التقليدية.

كانت إجابته الفريدة سبباً في إعجاب المعلمين، الذين لم يستطيعوا كبح دهشتهم وصلت درجة الإعجاب إلى حد البكاء لدى بعضهم، حيث تأثروا بشدة بالعبارات الغريبة والمفاجئة التي اختارها الطالب لم يكن هذا الإبداع مجرد فكرة جديدة، بل كان له تأثير كبير حيث حقق الطالب الصغير درجة كاملة في الامتحان.

إجابة طالب تثير دهشة جميع مدرسي اللغة العربية

معجزة محدش يتوقعها.. طالب اجابته على سؤال في الامتحان أذهلت الجميع وابكت كل الحاضرين .. اجابة الطالب قلبت مصر كلها!!؟

لحظة استثنائية شهدتها قاعات الامتحانات حينما قرر طالب صغير في مرحلة الابتدائية أن يتميز عن غيره من الطلاب في إعرابه على آية قرآنية تتحدث عن خلق الإنسان قرر الطالب التخلي عن القواعد التقليدية للنحو، واختار الإبداع بكتابة أن الله خلق الإنسان من عجل، وأنه لن يكتب مبنيًا للمجهول تأديبًا من الله.

لم تمر هذه الإجابة الغير تقليدية دون أن تلفت انتباه المدرس، الذي أبدى إعجابه الشديد وتأثره حتى بكى من شدة الإعجاب تمنى المدرس للطالب الصغير البركة في علمه وأدبه، وقرر منحه درجة كاملة في مادة اللغة العربية، والتي بلغت 20 درجة.

تعليقات رواد مواقع التواصل على إجابة الطالب

«اجابة طالب قلبت مصر كلها!!».. طالب اجابته على سؤال في الامتحان أذهلت الجميع وابكت كل الحاضرين .. اعرف كتب ايه!!؟

تفوق هذا الطالب في الامتحانات لم يمر ببساطة، بل أصبح حديثًا رائجًا على منصات التواصل الاجتماعي قام المعلم بمشاركة إجابته الفريدة على صفحته في الفيسبوك، وأحدثت هذه المشاركة ضجة إيجابية، حازت على إعجاب وتقدير واسعين.

قام أحد المتابعين بالتعليق، معتبرًا أن وراء هذا الطالب أمًا وأبًا قاما بتربيته بشكل ممتاز وأكد آخر أن وجود طلاب مثل هذا يجعلهم واثقين في مستقبل الوطن.