“ياريتني جربتها من زمان”.. هذا الكود السحري هيفتحلك شبكات الواي فاي في وقت قياسي.. جرب ومش هتندم

يمتلك كل راوتر في العالم رقمًا سريًا يسمح بالاتصال بشبكة الواي فاي دون الحاجة إلى معرفة كلمة المرور الفعلية باستخدام هذا الرقم السري، يمكن للفرد الوصول إلى الشبكة والتوصل إلى كلمة المرور الفعلية المتعلقة بها على سبيل المثال، عند إدخال الرقم السري في شبكة الواي فاي المحمية، يصبح بالإمكان الاتصال بالشبكة، وفي الوقت نفسه، يمكن معرفة كلمة المرور المرتبطة بالراوتر دون الحاجة إلى اختراق الشبكة، ونتعرف على مزيد من التفاصيل في السطور التاليه.

رقم سري لفتح الواي فاي

"ياريتني جربتها من زمان".. هذا الكود السحري هيفتحلك شبكات الواي فاي في وقت قياسي.. جرب ومش هتندم

يمكنك الحصول على رقم سري لفتح شبكات الواي فاي بسهولة دون الحاجة إلى تنزيل أي برنامج على هاتفك الذكي، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • يجدر الذهاب أولا إلى ضبط الهاتف، فالدخول إلى شبكات الواي فاي، مع البحث عن الشبكات الأقرب إليك والأقوى لناحية الإشارة.
  • في بداية الأمر، حدد الشبكة الواي فاي التي ترغب في الاتصال بها بعد ذلك، اضغط على خيار “إضافة شبكة جديدة” وادخل اسم الشبكة التي اخترتها سابقاً.
  • ستحتاج إلى إدخال كلمة المرور المطلوبة، ويُفضل في هذا السياق استخدام كلمة المرور “admin” بعد ذلك، قم بالضغط على “إعدادات IP” واختر خيار “ثابت”.
  • في الجزء السفلي من الشاشة، ستجد خانة تطلب عنوان IP اكتب الرمز التالي: 192.168.1.5. بعد ذلك، اضغط على “توصيل”، وستلاحظ بسرعة أنك قد تمكنت من الاتصال بشبكة الواي فاي المحددة بشكل مجاني.