فرد الشعر بالكوكاكولا طريقة حديثة مبتكرة للتخلص من الشعر المجعد من أو استخدام

الشعر الصحي اللامع هو حلم كل امرأة، وللعناية بالشعر نستخدم كثيرًا من المنتجات المتخصصة من العلامات التجارية الشهيرة، لكن هناك بعض المواد الغريبة التي تحقق نتائج جيدة للشعر ربما تكونين سمعتي عنها وربما لا، فإذا كنتِ تبحثين عن تجربة شيء جديد لشعركِ، فستعرفي من هنا فوائد غير متوقعة لمنتجات مختلفة للعناية بالشعر ستفاجئكِ، منها مثلًا فوائد البيبسي للشعر حسب تجارب حقيقية لبعض السيدات اللاتي استخدمنه بالفعل، وليس البيبسي فقط، فستتعرفين أيضًا من خلال هذا المقال على مجموعة أخرى غريبة من بعض الأشياء المفيدة للشعر التي يمكنكِ استخدامها وقت الحاجة.

فوائد البيببسي في فرد الشعر

يحتوي البيبسي على حمض الفوسفوريك، ودرجة حموضة منخفضة جدًا، لذلك عند وضعه على شعركِ يشده ويفرده نوعًا ما، ما يجعل خيوط الشعر تبدو أكثر نعومة وحتى تموجات الشعر تكون أكثر تحديدًا، وهناك رأي يضيف أن السكر الموجود به يزيد من كثافة الشعر، ما يجعله يبدو أكثر امتلاءً.

*الأولي: ذات شعر مموج بشكل طبيعي، قالت: “أصبح شعري أكثر نعومة ولمعانًا، ولكن أعتقد أنه سيعمل بشكل أفضل مع شعر مستقيم وخالٍ من التجعد”.

* الثانية: ذات شعر ناعم ورقيق، قالت: “على الفور أصبح شعري أكثر سمكًا، وكان من الجيد أنه استغرق ساعتين فقط كي يجف تمامًا، وهو حوالي نصف الوقت الذي يستغرقه عادةً وأصبح ناعم بشكل مدهش، وأنوي إعادة التجربة مرة واحدة في الشهر، لكن ليس كل يوم.

فرد الشعر بالكوكاكولا طريقة حديثة مبتكرة للتخلص من الشعر المجعد من أو استخدام

فوائد البيبسي في فرد الشعر

* الثالثة: ذات شعر طويل وكثيف، قالت: “لم يُصبح ناعمًا كما هو الحال عندما أستخدم شامبو وبلسمًا عاديًا في شعري، إلا أنه كان سلسًا بعد أن جففت شعري، كان حجمه أكبر قليلاً من المعتاد، كما أعطى له بعض اللمعان الذي أحببته، أحببت النتائج لكن ليس بما يكفي للقيام بذلك في كثير من الأحيان، فهو لم يحدث فرقًا كبيرًا.